كشفت قائمة First Bank لرصد أداء أسهم البنوك المدرجة بالبورصة المصرية بختام تعاملات أمس الأحد عن تصدر أسهم التع

البورصة المصرية,البنك الأهلي المصري,البنك المركزي المصري,البنك التجاري الدولي,بنك مصر,بنك التعمير والإسكان,CIB,بنك الإسكندرية,محمد الإتربي,EBank,مؤشر الجنيه المصري



اقرأ في نشرتنا اليوم| أسهم «التعمير والإسكان» و«EBank» الأكثر ارتفاعًا بختام تداولات أمس.. ووزيرة التضامن الاجتماعي تُكرم «الأهلي المصري».. ومحمد الإتربي في صُنّاع القرار

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» لرصد أداء أسهم البنوك المدرجة بالبورصة المصرية بختام تعاملات أمس الأحد، عن تصدر أسهم «التعمير والإسكان» و«EBank».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأحد إلى 54.128 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.222 نقطة في نهاية تعاملات الخميس الماضي.

أعلن البنك التجاري الدولي مصر «CIB»، في بيان للبورصة المصرية أمس، موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية، على نشر تقرير الإفصاح بغرض السير في اجراءات زيادة رأس المال المصدر للبنك وفقا لأحكام المادة (48) من قواعد القيد والشطب بالبورصة المصرية.

أظهرت أحدث بيانات للبنك المركزي المصري قبول عطاءات على أذون الخزانة فئة (91 يوم) بقيمة 162.613 مليار جنيه من 1109 بنكًا ومؤسسة، مقابل معدل فائدة يترواح بين 24.999% و27.398%، فيما بلغ متوسط الفائدة المرجح نحو 27.323%.

كرمت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، البنك الأهلي المصري لدوره في خدمة المجتمع، وذلك خلال الحفل الختامي لجائزة مصر الخير لريادة العطاء الخيري والتنموي المستدام، في دورتها الخامسة والتي تتعلق بالهدف الثاني من أهداف التنمية المستدامة «القضاء على الجوع».

نستعرض في مؤشر اليوم تطور الحصص السوقية لبنك الإسكندرية خلال أول 9 أشهر من 2023، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة محمد الإتربي مع بنك مصر.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.