كشفت قائمة First Bank لرصد أداء أسهم البنوك المدرجة بالبورصة المصرية بختام تعاملات أمس الإثنين عن تصدر التجاري

البورصة المصرية,بنك البركة,البنك التجاري الدولي,CIB,بنك قناة السويس,البنك المصري لتنمية الصادرات,البنك المصري الخليجي,ماستركارد,بنك كريدي أجريكول,EBank,مؤشر الجنيه المصري,مجال تكنولوجيا المدفوعات الرقمية



اقرأ في نشرتنا اليوم| «CIB» و«كريدي» و«قناة السويس» الأكثر ارتفاعًا بختام تداولات الإثنين.. وماذا بعد إندماج «ABC» و«بلوم»؟

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» لرصد أداء أسهم البنوك المدرجة بالبورصة المصرية بختام تعاملات أمس الإثنين، عن تصدر «CIB» و«كريدي أجريكول» و«قناة السويس».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الإثنين إلى 54.083 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.061 نقطة في نهاية تعاملات الأحد الماضي.

أفصح بنك البركة عن توقيع اتفاقية تعاون مع ماستركارد، الرائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات الرقمية، وذلك في ضوء حرص البنك على مواكبة أحدث تقنيات تكنولوجيا المدفوعات الرقمية وتقديم مجموعة من عروض البطاقات ومنتجات الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة.

أعلن البنك التجاري الدولي مصر «CIB»، في بيان للبورصة المصرية، عن قرار مجلس إدارته بزيادة رأسمال البنك المصدر والمدفوع من 30.195 مليار جنيه، ليصبح 30.432 ملياراً، بزيادة قدرها 236.570 مليون جنيه وبعدد 23.657 مليون سهم.

أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات «EBank» إتمام إجراءات اعتماد النظام الأساسي الجديد للبنك بنفس الصياغة التى عرضت على الجمعية العامة غير العادية للبنك في 16-4-2023 بدون أية تعديلات.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور محفظة أصول البنك المصري الخليجي آخر 5 سنوات، بينما تتوجه رسائل «First» لبنك أي بي سي - مصر.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.