كشف مؤشر First Bank لثقة المودعين خلال أول 9 أشهر من العام الماضي عن تصدر الأهلي المصري وCIB.

البنك الأهلي المصري,البنك المركزي المصري,البنك التجاري الدولي,بنك مصر,CIB,الشمول المالي,مصطفي مدبولي,القطاع المصرفي المصري,محفظة الأصول,محفظة القروض,محفظة الودائع,مؤشر ثقة المودعين,مؤشر الجنيه المصري,رأس الحكمة,صفقة رأس الحكمة



اقرأ في نشرتنا اليوم| «الأهلي المصري» و«CIB» أفضل البنوك على مؤشر «First Bank» لثقة المودعين.. وارتفاع معدل الشمول المالي إلى 70.7%

FirstBank

كشف مؤشر «First Bank» لثقة المودعين خلال أول 9 أشهر من العام الماضي، عن تصدر «الأهلي المصري» و«CIB».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الخميس الماضي إلى 53.932 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.057 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء الماضي.

أعلن البنك المركزي عن ارتفاع معدل الشمول بالسوق المصرية إلى 70.7% في نهاية 2023 مقارنة بـ64.8% في نهاية 2022.

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء الخميس الماضي، مراسم توقيع أكبر صفقة استثمار مباشر من خلال شراكة استثمارية، بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وشركة أبو ظبي التنموية القابضة بدولة الإمارات العربية المتحدة؛ لتنفيذ مشروع تطوير وتنمية مدينة رأس الحكمة على الساحل الشمالي الغربي، والتى تأتي في ضوء الجهود الحالية للدولة المصرية لجذب الاستثمار الأجنبي المباشر.

حقق القطاع المصرفي المصري معدل نمو بلغ 25.12%على مؤشر «First Bank» المجمع خلال أول 10 أشهر من 2023، وذلك بعد أداء قوي على صعيد كافة فروع النشاط التي تضم محفظة الودائع، محفظة القروض، ومحفظة الأصول.

نرصد في مؤشر اليوم تطور الحصص السوقية لبنك مصر خلال أول 9 أشهر من 2023، فيما تتناول فقرة «أخضر» تحليلًا عن ضريبة الكربون.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.