كشفت قائمة First Bank لأكبر البنوك العاملة في الحصص السوقية للودائع بالقطاع المصرفي المصري بنهاية سبتمبر الماض

البنك الأهلي المصري,البنك التجاري الدولي,بنك مصر,بنك التعمير والإسكان,CIB,القطاع المصرفي المصري,عبد الفتاح السيسي,مصرف أبوظبي الإسلامي مصر,صافي أرباح البنك,مؤشر الجنيه المصري,بنك أبوظبي التجاري - مصر,ديفيد ريكاردو,رأس الحكمة,أرزاق



اقرأ في نشرتنا اليوم| «الأهلي» و«مصر» و«CIB» أكبر البنوك في الحصص السوقية للودائع.. و«التعمير والإسكان» يسجل نتائج استثنائية في 2023

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank»، لأكبر البنوك العاملة في الحصص السوقية للودائع بالقطاع المصرفي المصري بنهاية سبتمبر الماضي، عن تصدر «الأهلي المصري» وبنك مصر و«CIB».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأربعاء إلى 54.056 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.923 نقطة في نهاية تعاملات الثلاثاء الماضي.

أظهرت القوائم المالية المستقلة "غير المدققة" لبنك التعمير والإسكان، والمنتهية في 31 ديسمبر الماضي، ارتفاع صافي أرباح البنك بعد الضريبة بمعدل نمو 167.2% وبقيمة 3.774 مليار جنيه، ليسجل 6.031 مليار جنيه خلال عام 2023، مقابل 2.257 ملياراً خلال عام 2022.

كشف محمد علي، الرئيس التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي مصر، عن الإنتهاء من تراخيص شركة التمويل متناهي الصغر «أرزاق» في فبراير الماضي.

أعلن بنك أبوظبي التجاري - مصر، عن توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع شركة اتصالات من إي إند في مصر، الرائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك ليطلق البنك برنامج المكافآت الرقمي، الذى يكافئ العملاء كلما استخدموا قنوات البنك الرقمية ومنتجاته المختارة.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن قيمة صفقة «رأس الحكمة» وصل جزء منها إلى البنك المركزي المصري أمس، وسيصل جزء مماثل له يوم الجمعة المقبلة.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور الحصص السوقية لمصرف أبوظبي الإسلامي خلال أول 9 أشهر من 2023، بينما تتناول فقرة «قطوف» شخصية ديفيد ريكاردو.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.