واصل First Bank الإفصاح عن قوائم تصنيف البنوك المدرجة بالبورصة المصرية عن الـ9 أشهر الأولى من 2023 وحل بنك الب

بنك البركة,CIB,البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية,القروض الشخصية,قروض الأفراد,البنوك المدرجة بالبورصة المصرية,EBank,صافي أرباح,aiBANK,مؤشر الجنيه,أخضر,مؤشر الجنيه المصري,فروع البنك,نشرة First



اقرأ فى نشرتنا اليوم| «First Bank» يواصل إصدار تصنيفات البنوك المدرجة عن أول 9 أشهر من 2023.. ومؤشر الجنيه يرتفع

FirstBank

واصل «First Bank» الإفصاح عن قوائم تصنيف البنوك المدرجة بالبورصة المصرية عن الـ9 أشهر الأولى من 2023، وحل بنك البركة في صدارة قائمتى الأسرع نموًا في قروض الأفراد، والأسرع نموًا في القروض الشخصية.

وجاء «EBank» على رأس قوائم؛ الأسرع نموًا في صافي الدخل من الأتعاب والعمولات، الأسرع نموًا في القروض العقارية، والأسرع في بطاقات الائتمان.

وتصدر «التعمير والإسكان» قائمتي الأسرع نموًا في ودائع الأفراد، والأسرع نموًا في القروض المباشرة.

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الخميس الماضي إلى 54.229 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.119 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء الماضي.

أعلن «البنك الأوروبي لإعادة» الخميس الماضي، عن تقديم قرض ثانوي يصل إلى 150 مليون دولار لصالح البنك التجاري الدولي لدعم جهوده التوسعية وتعزيز احتياطيات رأس المال لديه.

افتتح «aiBank» أحدث فروعه بمدينة المنصورة والمجهز لاستقبال عملائه من ذوى الهمم وذلك ضمن خطة البنك للانتشار والتوسع في تقديم الخدمات المصرفية لخدمة كافة شرائح المجتمع، وذلك تحقيقاً لاستراتيجيته للشمول المالي لتصل شبكة فروعه إلى 33 فرعاً.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور صافي أرباح «EBank» من قطاعاته الجغرافية المختلفة خلال أول 9 أشهر من 2023، فيما تتناول فقرة «أخضر» تحليلًا عن تأثير ذوبان الجليد القطبي على كوكبنا الأرض.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.