واصل First Bank الإفصاح عن تصنيفاته للبنوك المدرجة في البورصة المصرية عن عام 2023 والتى كشفت عن تصدر البركة وE

بنك البركة,البنك المركزي المصري,بنك التعمير والإسكان,CIB,بنك قناة السويس,EGBANK,قروض الأفراد,QNB الأهلي,EBank,البنك الأهلي الكويتي - مصر



اقرأ في نشرتنا اليوم| تصنيفات البنوك المدرجة.. «البركة» و«EBank» و«قناة السويس» الأسرع نموًا في التجزئة المصرفية.. و«التعمير والإسكان» و«CIB» يقودان نمو ودائع الأفراد

FirstBank

واصل «First Bank» الإفصاح عن تصنيفاته للبنوك المدرجة في البورصة المصرية عن عام 2023، والتى كشفت عن تصدر ««البركة» و«EBank» و«قناة السويس» لقائمة البنوك الأسرع نموًا في قروض الأفراد، فيما جاء «التعمير والإسكان» و«CIB» و«QNB الأهلي» على رأس قائمة البنوك الأسرع نموًا في ودائع الأفراد، في حين أتى «EBank» و«EGBANK» و«قناة السويس» في صدارة الأسرع نموًا في صافي الدخل من الأتعاب والعمولات.

أعلن البنك الأهلي الكويتي - مصر، عن نجاحه في قيادة تحالف مصرفي طويل الأجل بقيمة 575 مليون جنيه بصفته (المرتب الرئيسي ووكيل التمويل) بحصة قدرها 350 مليون جنيه.

أعلن البنك المركزي المصري، عن طرح سندات خزانة جديدة ذات فئات مختلفة، وذلك بقيمة إجمالية بلغت 5 مليار جنيه، لتمويل عجز موازنة الدولة، وذلك عبر موقعه الإلكتروني الرسمي.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور محفظة تمويلات التجزئة المصرفية ببنك البركة خلال 2023، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة هالة صادق مع البنك الأهلي المتحد - مصر.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.