كشف مؤشر First Bank لتنافسية الائتمان بالبنوك المدرجة بالبورصة المصرية خلال العام الماضي عن تصدر CIB وQNB الأه

البنك المركزي المصري,البنك التجاري الدولي,CIB,بنك saib,البنك المصري لتنمية الصادرات,QNB الأهلي,EBank,مؤشر اليوم,مؤشر الجنيه المصري,النشاط العقاري,شركة الأنصاري للصرافة



اقرأ في نشرتنا اليوم| «CIB» و«QNB الأهلي» و«EBank» أفضل البنوك المدرجة على مؤشر «First Bank» لتنافسية الائتمان.. ومؤشر الجنيه يواصل ارتفاعه

FirstBank

كشف مؤشر «First Bank» لتنافسية الائتمان بالبنوك المدرجة بالبورصة المصرية خلال العام الماضي، عن تصدر «CIB» و«QNB الأهلي» و«EBank».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 39.143 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 38.922 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي، مواصلًا رحلة صعوده المستمرة منُذ مطلع الأسبوع الجاري.

أعلنت شركة الأنصاري للصرافة، التابعة لمجموعة «الأنصاري للخدمات المالية» المدرجة بسوق دبي المالي، عن تسجيل ارتفاع لافت في حجم التحويلات المالية إلى مصر بعد التطورات الأخيرة المتعلقة بسعر صرف الجنيه المصري والتي تم الإعلان عنها مؤخراً.

كشف البنك المركزي المصري، أمس، في تقريره الأسبوعي الخاص بعمليات الإيداع بالبنك المركزي، عن قبول 150 مليار جنيه من 12 بنكًا، كودائع من فائض السيولة لدى البنوك المحلية، بمعدل فائدة 27.75%.

حقق البنك المصري لتنمية الصادرات «EBank» تسارعاً في النمو خلال الربع الرابع من العام الماضي، مقابل الربع الثالث من نفس العام، بعدما سجل البنك نموًا مجمعًا بمعدل 61.5% خلال الربع الرابع من 2023، مقابل نموًا مجمعًا بمعدل 47.7% خلال الربع الثالث من نفس العام.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور محفظة ودائع عملاء البنك الأهلي المصري خلال 5 سنوات، فيما تقرأون من خلال فقرة «First Bank» تحليلًا عن تمويلات بنك saib للنشاط العقاري.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.