كشفت قائمة First Bank للبنوك المدرجة الأكثر تركيزا على قروض العملاء بنهاية ديسمبر الماضي عن تصدر EBank وقطر ال

بنك الإمارات دبي الوطني,البنك المركزي,مصرف أبوظبي الإسلامي,SAIB,QNB الأهلي,EBank,وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات,وزارة العدل,مؤشر الجنيه المصري,الاتحاد الأوروبي,بنك أبوظبي التجاري – مصر



اقرأ في نشرتنا اليوم| «EBank» و«QNB الأهلي» و«saib» أكثر البنوك تركيزًا على قروض العملاء.. ومؤشر الجنيه يواصل ارتفاعه

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك المدرجة الأكثر تركيزًا على قروض العملاء بنهاية ديسمبر الماضي، عن تصدر «EBank» و«QNB الأهلي» و«saib».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأحد إلى 40.486 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 39.929 نقطة في نهاية تعاملات الخميس الماضي.

شهد المستشار عمر مروان – وزير العدل، بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة العدل والبنك المركزي ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والشركة المصرية للاستعلام الائتماني، بشأن تنمية التعاون المتبادل بين الأطراف في ميكنة بعض خدمات الشهر العقاري والتوثيق الإلكتروني وتقديم الخدمات للبنوك في ظل سياسة الدولة نحو التحول الرقمي وتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين.

قال مسؤول كبير بالمفوضية الأوروبية، إن الاتحاد الأوروبي سيقدم تمويلًا لمصر قدره 7.4 مليار يورو (8.06 مليار دولار) في الفترة من 2024 إلى 2027 بموجب اتفاق لتوسيع نطاق التعاون.

كشف التحليل القطاعي الجغرافي لصافي أرباح بنك أبوظبي التجاري – مصر، أن قطاعات القاهرة الكبرى كانت صاحبة التأثير الأكبر في تحقيق «أبوظبي التجاري» قفزة كبيرة في أرباحه الصافية والتى بلغت 2 مليار جنيه خلال 2023، كما كانت هى الأسرع نموًا بين قطاعاته المختلفة.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور محفظة ودائع بنك الإمارات دبي الوطني خلال 5 سنوات، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة محمد على مع مصرف أبوظبي الإسلامي.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.