كشف مسح أجراه مركز تصنيف First Bank لرصد أكثر 10 عملات تراجعا أمام الدولار منذ نهاية 2022 وحتى 7 مارس الجاري ع

البنك المركزي المصري,البنك التجاري الدولي,بنك التعمير والإسكان,CIB,بنك قناة السويس,الجنيه المصري,النشاط الصناعي,مؤشر الجنيه المصري,Corporate,ودائع من فائض السيولة



اقرأ في نشرتنا اليوم| أكثر العملات تراجعًا أمام الدولار خلال 15 شهرًا.. وعمومية «CIB» توافق على زيادة رأسماله إلى 30.43 مليار جنيه.. وقفزة في تمويلات «التعمير والإسكان»

FirstBank

كشف مسح أجراه مركز تصنيف «First Bank» لرصد أكثر 10 عملات تراجعاً أمام الدولار منُذ نهاية 2022 وحتى 7 مارس الجاري، عن تصدر «الليرة اللبنانية» و«البيزو الأرجنتيني» و«النيرة النيجيرية» و«الجنيه المصري».

أعلن البنك التجاري الدولي مصر ، في بيان للبورصة المصرية، موافقة الجمعية العامة للبنك على زيادة رأس ماله المصدر والمدفوع من 30.195 مليار جنيه إلى 30.432 مليار جنيه.

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 40.131 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.479 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

كشف البنك المركزي المصري، أمس، في تقريره الأسبوعي الخاص بعمليات الإيداع بالبنك المركزي، عن قبول 150 مليار جنيه من 21 بنكًا، كودائع من فائض السيولة لدى البنوك المحلية، بمعدل فائدة 27.75%.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور إجمالي قروض بنك التعمير والإسكان للعملاء منُذ 2018، فيما تقرأون من خلال فقرة «Corporate» تحليلًا عن تمويلات بنك قناة السويس للنشاط الصناعي.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.