حصلت مجموعة QNB على جائزتين مرموقتين من Visa عن أفضل برامج الولاء والتميز في تقديم حلول جديدة.

Visa,مجموعة QNB,افصل برامج الولاء

مجموعة QNB تحصل على جوائز مرموقة من «Visa» 

FirstBank

حصلت مجموعة QNB على جائزتين مرموقتين من Visa عن "أفضل برامج الولاء" والتميز في تقديم حلول جديدة.

وتأتي الجوائز تقديراً لـ QNB لإنجازاته البارزة في صناعة البطاقات والمدفوعات وحلول الدفع الرقمية التي تم إطلاقها في الأسواق. 

يلقى برنامج مكافآت Life استحسانا كبيرا من العملاء نظرًا لمجموعته الواسعة من الخيارات للاسترداد الفوري للنقاط في أكثر من 1200 من متاجر شركاء QNB الحصرية أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف المحمول أو أجهزة الصراف الآلي لـ QNB.

كما يقوم البنك بحملات تسمح للعملاء بمضاعفة النقاط في دولة قطر و في الخارج، كما يقدم البرنامج العديد من المزايا والامتيازات الحصرية على مدار العام لعملاء QNB الأوفياء.

كما يواصل QNB ريادته الإقليمية في تقديم خيارات الدفع الأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية تتسم بالأمان مع درجة عالية من التركيز على العملاء، بما في ذلك Apple Pay و Samsung Pay و Google Wallet و Garmin و Fitbit Pay و Facialو myPOS قبول الدفع على أجهزة الهاتف المحمول.

ويعد QNB أول بنك في قطر يقدم بطاقة رقمية مسبقة الدفع كاملة ، مما يسمح للعملاء بالتقدم للحصول على المنتج من خلال تطبيق دون الحاجة إلى زيارة فرع من فروع البنك.

وتعليقًا على الجوائز، قال عادل المالكي، نائب رئيس تنفيذي أول - الخدمات المصرفية للأفراد لمجموعة QNB:"نحن سعداء بحصولنا على هذه الجوائز المرموقة، ونحن ممتنون لشركة Visa على هذا التكريم الرائع، باعتبار أن QNB هو أول بنك في قطر يقدم بطاقة رقمية مسبقة الدفع وقد نجحنا في ضمان تجربة عملائنا لطرق الدفع الأكثر أمانًا وملاءمة ومكافأة ".

وقال الدكتور سودهير ناير، مدير Visa في قطر: يسر Visa تقديم هذه الجوائز إلى QNB بصفتها الشركة الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية.

وأضافت أن Visa تسعى جاهدة لتوفير حلول مبتكرة وأفضل تلبي احتياجات الدفع المتطورة للعملاء والشركات في قطر، كما أن جهود QNB في توفير المدفوعات الرقمية المبتكرة والآمنة التي تساهم في نمو التجارة الرقمية في قطر، تؤكد استحقاقه لهذه الجوائز المرموقة.

تُصنف مجموعة QNB حالياً على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتتواجد مجموعة QNB، من خلال فروعها وشركاتها التابعة، في أكثر من 30 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها.

ويعمل في المجموعة أكثر من 27 ألف موظف عبر 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4.600 جهاز.