كشفت قائمة First Bank للبنوك الأسرع نموا في القروض المشتركة خلال أول 9 أشهر من العام الماضي عن تصدر بنك التعمي

البنك الأهلي المصري,البنك المركزي المصري,بنك التعمير والإسكان,القروض المشتركة,مقدمة النشرة



أقرأ في نشرتنا اليوم| «التعمير والإسكان» أسرع البنوك نموًا في القروض المشتركة.. ولجنة السياسة النقدية تجتمع اليوم للنظر في أسعار الفائدة

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في القروض المشتركة خلال أول 9 أشهر من العام الماضي، عن تصدر بنك التعمير والإسكان القائمة بمعدل نمو 44.81%، بعدما سجلت محفظة قروضه المشتركة نحو 1.87 مليار جنيه بنهاية سبتمبر 2022، مقابل 1.29 ملياراً بنهاية ديسمبر 2021، فيما إنتزع «البركة» المركز الثاني.

تعقد لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي المصري أول اجتماعاتها في 2023 اليوم الخميس للنظر في أسعار الفائدة.

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس إلى 54.780 نقطة، مقابل 55.001 نقطة في نهاية تعاملات الثلاثاء الماضي.

أعلن البنك المركزي المصري، عن طرح سندات خزانة ذات فئات مختلفة بقيمة إجمالية بلغت 4.5 مليار جنيه، لتمويل عجز موازنة الدولة.

قرر الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي زيادة أسعار الفائدة الرئيسية بمقدار 25 نقطة أساس، في أول اجتماعاته خلال 2023.

قام البنك الزراعي المصري بتوزيع مساهمات عينية على الشباب المقبلين على الزواج من الأسر الأكثر إحتياجًا في قرى حياة كريمة بمحافظة الفيوم، كما قام البنك بالمساهمة في سداد ديون عدد من السيدات الغارمات انطلاقًا من مسؤوليته المجتمعية، وتنفيذًا للمبادرة الرئاسية سجون بلا غارمات.

ترصدون من خلال مؤشر اليوم تطور الخطط الاستثمارية لـ«الأهلي المصري» خلال العام الماضي، بينما تستعرض فقرة «قطوف» شخصية شيخ المصرفيين المصريين على نجم.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.