كشفت قائمة First Bank لأفضل البنوك المصرية في معدل كفاية رأس المال بنهاية سبتمبر الماضي عن تصدر بنك فيصل الإسل

معدل كفاية رأس المال,مقدمة النشرة,مؤشر الجنيه



أقرأ في نشرتنا اليوم| أفضل البنوك في معدل كفاية رأس المال.. ونتائج قياسية «للبركة» بقيادة حازم حجازي..وتراجع تاريخي للقروض المتعثرة بالقطاع

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» لأفضل البنوك المصرية في معدل كفاية رأس المال بنهاية سبتمبر الماضي، عن تصدر بنك فيصل الإسلامي المصري القائمة، بعدما سجل معدل كفاية رأس المال لديه 31.93% بنهاية سبتمبر 2022، فيما إنتزع بنكا «التجاري الدولي» و«قطر الوطني الأهلي» المركزين الثاني والثالث على التوالي.

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأحد إلى 54.471 نقطة، مقابل 54.401 نقطة في نهاية تعاملات الخميس الماضي.

كشفت نتائج أعمال بنك البركة عن أداء مالي غير مسبوق خلال العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2022، حيث قفز صافي أرباح البنك بنحو 55%، ليسجل 1.755 مليار جنيه خلال عام 2022، مقابل 1.133 مليون جنيه خلال عام 2021، فيما قفز اجمالي قروض وتسهيلات العملاء بمعدل 46.15%.

شارك البنك الزراعي المصري بمعرض أجري اكسبو لمستلزمات الزراعة.

كشفت القوائم المالية المستقلة لبنك فيصل الإسلامي المصري، والمنتهية في ديسمبر 2022، عن تسجيل البنك معدل نمو مجمع بلغ 25.15% فى كافة فروع النشاط التي تضم صافي الأرباح، محفظة الودائع، محفظة القروض، ومحفظة الأصول.

ترصدون من خلال مؤشر اليوم تطور الخطط الاستثمارية لـ«أبوظبي الإسلامي» خلال العام الماضي، فيما تقرأون اليوم في صناع القرار تجربة نضال عصر مع EGBANK.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.