نظمت مؤخرا مجموعة QNB بالتعاون مع ماستركارد شركة تكنولوجيا الدفع العالمية أول منتدى لمدفوعات البطاقات التجارية

مجموعة QNB,شركة ماستركارد,QNB Group,تكنولوجيا الدفع الفوري



مجموعة «QNB» و«ماستركارد» يستضيفان منتدى مدفوعات البطاقات التجارية

FirstBank

نظمت مؤخراً مجموعة QNB، بالتعاون مع ماستركارد، شركة تكنولوجيا الدفع العالمية، أول منتدى لمدفوعات البطاقات التجارية.

وسلط المنتدى الذي حضره ممثلو إدارة كلا من QNB وماستركارد، الضوء على أحدث الاتجاهات العالمية والإقليمية التي تؤثر على مجال المدفوعات التجارية.

وتضمن جدول الأعمال رؤى عملية وقابلة للتطبيق، والتي يمكن استخدامها لصالح عملاء البطاقات التجارية.

وتأتي حلول الدفع المتطورة من QNB مع مجموعة من المزايا المصممة خصيصاً لتلبية المتطلبات المتغيرة باستمرار للعملاء من التجار.

وتركز المنتجات المتاحة للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة على زيادة الكفاءة من أجل تحسين عملية إدارة التدفقات النقدية والنفقات والمطلوبات.

وتتيح المعلومات الغنية والمفصلة، المتوفرة من خلال منصة تقارير البيانات الذكية من ماستركارد، للعملاء اتخاذ قرارات أفضل من خلال العديد من نقاط البيانات المناسبة والمحدثة والدقيقة.

إلى جانب إتاحة التحكم في المعاملات على مستوى التاجر، والذي يوفر للعملاء مزيداً من الرقابة، تأتي حلول الدفع التجارية من QNB ماستركارد مع ميزة إخلاء مسؤولية الشركة، والتي تحمي العملاء من أي سوء استخدام محتمل.

وتعليقاً على ذلك، قال عادل المالكي، نائب رئيس تنفيذي أول - الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB: "سعدنا جداً باستضافة هذا المنتدى مع ماستركارد، وتتمتع منتجات الدفع التجارية من QNB بمكانة جيدة تسمح للشركات بالتركيز على إدارة وتنمية أعمالها دون القلق بشأن وسائل الدفع.

وأضاف، تعتبر أعمال المدفوعات التجارية ذات أهمية استراتيجية كبيرة بالنسبة لـ QNB وسنواصل الاستثمار فيها لضمان استفادة عملائنا من حلول الدفع التي توفر أكبر قدر من الأمان والراحة والمكافآت."

ومن جانبه، قال خالد أحمد السادة، نائب رئيس تنفيذي أول - الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات في مجموعة QNB: "لا نزال ملتزمين بتطوير قطاع المدفوعات التجارية وتنميته بما يتماشى مع رؤية حكومة دولة قطر المتمثلة في تعزيز المدفوعات الإلكترونية.

وتابع، نحث عملاءنا على التواصل مع مديري علاقات الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الذين يسعدهم تقديم المزيد من المعلومات عن منتجات الدفع التجارية وكيفية استفادة أعمالهم منها."

وقال إردم شاكار، مدير ماستركارد في قطر والكويت: "بالشراكة مع مؤسسات كبيرة مثل QNB، تلتزم ماستركارد بدعم الشركات من جميع الأحجام من خلال التقنيات الجديدة والمبتكرة والحلول المجزية للشركات.

وتابع، لقد أتاح لنا المنتدى الافتتاحي لمدفوعات البطاقات التجارية استكشاف هذا القطاع سريع الحركة مع شركائنا ورسم الطريق لمزيد من الابتكار".

وتصنف مجموعة QNB حالياً على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا. وتتواجد المجموعة من خلال فروعها وشركاتها التابعة في أكثر من 28 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها.

ويعمل في المجموعة أكثر من 28,000 موظف عبر 900 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,800 جهاز.