كشفت قائمة First Bank للبنوك الأسرع نموا في صافي الأرباح عن تصدر بنوك تنمية الصادرات وsaib والإمارات دبي الوطن

بنك saib,صافي الأرباح,صافي الدخل من الأتعاب والعمولات,مؤشر الجنيه



أقرأ في نشرتنا اليوم| «تنمية الصادرات» و«saib» و«الإمارات دبي» و«ABK- Egypt» أسرع البنوك نموًا في صافي الأرباح.. وارتفاع مؤشر الجنيه

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نمواً في صافي الأرباح عن  تصدر بنوك  «تنمية الصادرات» و«saib» و«الإمارات دبي الوطني» و«الأهلي الكويتي - مصر».

بينما تصدرت بنوك؛ «saib» و«أبوظبي الإسلامي» و«أبوظبي التجاري» و«QNB الأهلي» و«قناة السويس» قائمة أسرع البنوك نموًا في صافي الدخل من الأتعاب والعمولات.

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 53.147 نقطة، مقابل 53.101 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

قال شريف حازم، وكيل محافظ البنك المركزي للأمن السيبراني، إن قطاع الأمن السيبراني قام بإنشاء إدارة كاملة للتطبيقات الالكترونية بتوجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحسن عبد الله محافظ البنك المركزي، وذلك لمراجعة أي تطبيق مالي جديد واختباره قبل صدوره في السوق المصري لضمان الحفاظ على أموال الأفراد ومدخراتهم.

توقعت إدارة البحوث بشركة اتش سى للأوراق المالية والاستثمار رفع سعر الفائدة على الإيداع والإقراض لليلة واحدة بمقدار 100 نقطة أساس خلال اجتماع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المقرر الخميس المقبل.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور الحصص السوقية لبنك الكويت الوطني – مصر، فيما تقرأون من خلال فقرة «Corporate» تحليلاً عن تمويل البنك الزراعي المصري للشركات.