تجتمع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري اليوم الخميس الموافق 18 مايو 2023 لتحديد مصير أسعار الفائدة.

المركزي,أسعار الفائدة,نشرة فرست بنك,سعر الفائدة,صافي الدخل من العائد,اجتماع لجنة السياسة النقدية اليوم,التجاري الدولي.



أقرأ في نشرتنا اليوم| لجنة السياسة النقدية تجتمع اليوم لتحديد أسعار الفائدة.. وأسرع البنوك نموًا في صافي الدخل من العائد.. و«المركزي» يتخارج من المصرف المتحد

FirstBank

تجتمع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري اليوم الخميس الموافق 18 مايو 2023، لتحديد مصير أسعار الفائدة.

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا على صعيد صافي الدخل من العائد خلال العام الماضي، عن تصدر بنوك؛ «saib» و«E Bank» و«ADCB» و«aiBANK» و«التعمير والإسكان».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأربعاء إلى 53.297 نقطة، مقابل 53.147 نقطة في نهاية تعاملات الثلاثاء.

أعلن البنك المركزي المصري، تعيين بنك باركليز، كمستشار مالى دولي من خلال بنك الاستثمار التابع له بجانب المستشار المالي المحلي سي أي كابيتال لإنهاء صفقة تخارج البنك المركزى من مساهمته فى رأس مال المصرف المتحد.

نجح مركز الاستجابة لطوارئ الحاسب الآلي للقطاع المالي بالبنك المركزي المصري، في الحصول على اعتماد وعضوية المنتدى العالمي لفرق الاستجابة والحوادث الأمنية، بعد استيفاء وتلبية جميع المتطلبات التقنية والتنظيمية في فترة زمنية وجيزة، ليصبح أول مركز قطاعي من نوعه معترف به دوليًا في جمهورية مصر العربية.

قام البنك التجاري الدولي - مصر، بتنظيم فعالية بعنوان «بناء مسار للابتكار» في 11 مايو 2023، وهي الفعالية الثانية من سلسلة «ميت ذا أكسبريت».

ترصدون من خلال مؤشر اليوم صافي أرباح «CIB» من القطاعات الجغرافية المختلفة خلال الربع الأول من 2023، بينما تستعرض فقرة «قطوف» شخصية آدم سميث أبو الرأسمالية ومؤسس النظرية الكلاسيكية في الاقتصاد.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا