كشف البنك المركزي المصري عن ارتفاع صافي الإحتياطيات الدولية بقيمة 109 مليون دولا خلال الشهر الماضي ليصل إلى 34

البنوك المدرجة,ثقة المودعين,مؤشر الجنيه,نشرة اليوم,أقرأفى نشرتنا,الإحتياطيات الدولية,البنك التحاري الدولي



أقرأ في نشرتنا اليوم| الاحتياطي الأجنبي يواصل ارتفاعه للشهر الثامن.. و«CIB» أفضل البنوك المدرجة على مؤشر ثقة المودعين

FirstBank

كشف البنك المركزي المصري، عن ارتفاع صافي الإحتياطيات الدولية بقيمة 109 مليون دولا خلال الشهر الماضي، ليصل إلى 34.660 مليار دولار أمريكي بنهاية مايو 2023.

أظهر مؤشر «First Bank» لثقة المودعين بالبنوك المدرجة بنهاية مارس السابق، عن تصدر البنك التجاري الدولي القائمة، فيما تصدرت بنوك «فيصل الإسلامي» و«QNB الأهلي» و«كريدي أجريكول» قائمة «First Bank» لأفضل البنوك المدرجة في معيار كفاية رأس المال.

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 53.866 نقطة، مقابل 53.913 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

أثبت البنك الأهلي المصري، – للعام الثاني على التوالي – ريادته في مجال جودة إدارة المجموعة القانونية بعد حصوله كأول بنك في مصر وأفريقيا والشرق الأوسط على شهادة الجودة الإيزو 9001/2015 في مجال جودة إدارة المجموعة من قبل هيئة المواصفات البريطانية.

تقدم البنك التجاري الدولي - مصر، للبورصة المصرية بمستندات قيد أسهم زيادة راس المال المصدر والمدفوع من 29.991 مليار جنيه، إلى 30.195 مليار جنيه بزيادة قدرها 204.447 مليون جنيه.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور تمويلات البنوك الإسلامية (فيصل، البركة، أبوظبي الإسلامي) خلال الربع الأول من 2023، فيما تقرأون من خلال فقرة «كوربريت» تحليلًا عن أداء «CIB KENYA LIMITED» البنك التابع للتجاري الدولي.

وللأطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملةً اضغط هنا