كشف البنك المركزي المصري عن ارتفاع صافي الإحتياطيات الدولية إلى 34.878 مليار دولار في نهاية يوليو 2023 مقابل

FirstBank فرست بنك موقع فرست بنك فيرست بنك first bank



أقرأ في نشرتنا اليوم| الاحتياطي الأجنبي يواصل ارتفاعه للشهر الـ11 على التوالي.. وأكثر البنوك تركيزًا على القروض الشخصية

FirstBank

كشف البنك المركزي المصري، عن ارتفاع صافي الإحتياطيات الدولية إلى 34.878 مليار دولار في نهاية يوليو 2023، مقابل 34.806 مليار دولار بنهاية يونيو الماضي، مواصلًا بذلك ارتفاعه للشهر الحادي عشر على التوالي بدعم من سياسات حسن عبدالله محافظ البنك.

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأكثر تركيزًا على الاستثمار في القروض الشخصية بنهاية مارس المنصرم، عن تصدر «الإسكندرية» و«القاهرة» و«الأهلي الكويتي - مصر» و«إيجي بنك» و«التعمير والإسكان».

وانخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأحد إلى 53.243 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.462 نقطة في ختام تعاملات الخميس الماضي.

شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال اجتماع عُقد أمس على مواصلة بذل أقصى جهد للحد من آثار الأزمة الاقتصادية على المواطنين، واستيعاب الضغوط التضخمية، مع الاستمرار في تنفيذ الإصلاحات الهيكلية، وتعظيم دور القطاع الخاص، خاصةً من خلال القضاء على المعوقات البيروقراطية، وتحقيق مبدأ الحياد التنافسي.

ترصدون من خلال مؤشر اليوم تطور الحصص السوقية لبنك الاستثمار العربي خلال الربع الأول من 2023، فيما تقرأون في صُنّاع القرار محمد الإتربي مع بنك مصر.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.