كشفت قائمة First Bank لأفضل البنوك المدرجة في معدل تغطية الأصول للودائع بنهاية يونيو الماضي عن تصدر المصري الخ

البنوك المدرجة,مؤشر الجنيه,معدل تغطية الأصول للودائع



أقرأ في نشرتنا اليوم| «الأهلي المصري» يحكم سوق الودائع.. و«ABK- Egypt» ينمو بـ30.96% على مؤشر «First Bank» .. والجنيه يرتفع

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» لأفضل البنوك المدرجة في معدل تغطية الأصول للودائع بنهاية يونيو الماضي عن تصدر «المصري الخليجي» و«فيصل الإسلامي» و«EBank».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأحد إلى 53.779 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.764 نقطة في نهاية تعاملات الخميس الماضي.

أعلن البنك التجاري الدولي - مصر في بيان صادر للبورصة المصرية، عن تعيين جاويد أحمد ميرزا عضوًا غير تنفيذيًا بمجلس إدارة البنك، بعد موافقة البنك المركزي المصري، وسيقوم المجلس بإحاطة الجمعية العامة في أول اجتماع قادم لها بالتعديل التى طرأ على تشكيل مجلس الإدارة.

كشفت القوائم المالية المستقلة للبنك الأهلي الكويتي – مصر والمنتهية في 30 يونيو 2023، عن تحقيق البنك معدل نمو مجمع بلغ 30.96% خلال النصف الأول من العام الجاري، وتم قياس هذا المعدل من خلال مؤشر مركب وضعه موقع «First Bank» لقياس الأداء المالي للبنوك برقم واحد، على صعيد كافة فروع النشاط التي تضم صافي الأرباح، محفظة الودائع، محفظة القروض، ومحفظة الأصول.

كشفت أحدث بيانات للبنك المركزي المصري عن قبول عطاءات على أذون الخزانة فئة (273 يوم) بقيمة 3.672 مليار جنيه من 11 بنكًا ومؤسسة مالية، مقابل معدل فائدة يترواح بين 24% و24.5%، فيما بلغ متوسط الفائدة المرجح نحو 24.853%.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور ودائع عملاء البنك الأهلى المصري خلال 8 سنوات، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة أحمد جلال مع البنك المصري تنمية الصادرات.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.