كشفت قائمة First Bank للبنوك المدرجة الأكثر تركيزا على قروض العملاء بنهاية يونيو الماضي عن تصدر EBank وADIB وQ

بنك قناة السويس,حسين رفاعي,قطر الوطني,SAIB,المركزي,ADIB,QNB الأهلي,نشرة فرست بنك



أقرأ في نشرتنا اليوم| مؤشر الجنيه يواصل ارتفاعه.. وحسين رفاعي يفتتح «معرض الأهرام للكتاب» ببنك قناة السويس.. و«saib» يوقع اتفاقية جديدة

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك المدرجة الأكثر تركيزًا على قروض العملاء بنهاية يونيو الماضي، عن تصدر «EBank» و«ADIB» و«QNB الأهلي».

وارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأحد إلى 54.057 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.855 نقطة في نهاية تعاملات الأسبوع الماضي.

وأصدر البنك المركزي المصري، كتابًا دوريًا بشأن تيسير حصول ذوى الإعاقة على الخدمات والمنتجات المصرفية، والتى تضمنت بعض المحددات التى يتعين على البنوك إتباعها وهى «تحديث نظام قاعدة بيانات البنك»، «قبول الختم والبصمة كبديل للتوقيع على كافة الإجراءات البنكية»، «إمكانية استعانة العميل بمساعد من داخل الفرع وكذلك تقديم المساعدة عند ملء الاستمارات والنماذج الخاصة»، «توثيق المعاملات المصرفية التى يقوم بها العملاء من الأميين بعد الحصول على موافقتهم بالصوت أو الصورة»، «يفضل تقديم خدمة الشباك الواحد بكافة الفروع لتقديم كافة الخدمات لكبار السن وإمكانية السحب النقدي لهم من داخل الفرع»، «إجراء زيارات منزلية لكبار السن، ووضع الضوابط والإجراءات».

وافتتح حسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، «معرض الأهرام للكتاب»، بمقر البنك، الذى يقام بالتعاون مع وكالة الأهرام للتوزيع لمدة 3 أسابيع.

ووقع بنك saib وشركة مصر لتأمينات الحياة اتفاقية تسمح للشركة من خلالها التسويق لخدماتها وبرامجها التأمينية وتقديمها لعملاء البنك لكافة فئات المجتمع من خلال فروعه المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

ونستعرض في مؤشر اليوم تطور صافي أرباح «QNB الأهلي» من الأنشطة القطاعية المختلفة خلال النصف الأول من 2023، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة حسين أباظة مع البنك التجاري الدولي.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملةً إضغط هنا