إلتقى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بوفد من البنك الأهلي المصري والذى ضم أحمد حامد نائب مدير عام قطاع أمناء الإ

البنك الأهلي المصري,الأهلي المصري,البنك الأهلي,محافظة أسوان,أشرف عطية محافظ أسوان



في لقاء بوفد البنك الأهلي..

محافظ أسوان يشيد بالدور الوطنى للبنك الأهلي المصري لتحقيق الدعم المجتمعى للمواطن الأسوانى

خلال اللقاء  FirstBank
خلال اللقاء

إلتقى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بوفد من البنك الأهلي المصري، والذى ضم أحمد حامد نائب مدير عام قطاع أمناء الإستثمار، وأيضاً الخبير المثمن بالبنك عباس ماهر عافية، وعمرو كمال بقطاع أمناء الإستثمار.

وجاء ذلك فى ظل الشراكة الإستراتيجية بين المحافظة والبنوك الوطنية لتنفيذ المشروعات التنموية والإستثمارية بكافة قطاعات العمل العام.

وحضر اللقاء الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ، والدكتور حسن الشقطى المستشار الإقتصادى للمحافظة، بالإضافة إلى الدكتورة عبير عبد النبى مدير الإستثمار.

وأكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، على حرص المحافظة لتعزيز أواصر التعاون البناء والمثمر مع أحد البنوك الوطنية العريقة وفقاً للبروتوكول الموقع بين الجانبين لطرح الأصول الثابتة والمنقولة للمحافظة فى الأسواق.

وأكد أن ذلك جاء فى إطار الخبرة الطويلة للبنك فى مجال التسويق والترويج والكفاءة الفنية المتخصصة فى السوق المالى والمصرفى والإستثمارى، علاوة على المساهمة فى طرح عدد من المشروعات طبقاً لدراسات الجدوى والعوائد والأرباح المتوقعة.

وأشاد محافظ أسوان بدور البنوك الوطنية، وفى مقدمتهم البنك الأهلى، فى تحقيق الدعم المجتمعى بما يصب فى صالح المواطن الأسوان، وهو الذى تجسد من قبل فى مساهمة البنك لتنفيذ مشروعات إنشاء المدارس المجتمعية بالشراكة مع مؤسسة مصر الخير.

هذا، وسيقوم البنك الأهلى بعقد أول طرح للفرص الإستثمارية المطروحة بالمزاد العلنى من خلال جلستين على مدار يومى 4 و5 سبتمبر الجارى بالتعاون مع المحافظة بميناء السد العالى، وحدائق المحمودية والسلام، وموقف الأقاليم، ومول سوان 2 بالسيل الجديد، وأيضاً وحدات إدارية بإدفو.