كشفت قائمة First Bank للبنوك الأسرع نموا في إجمالي حقوق الملكية خلال النصف الأول من العام الجاري عن تصدر saib

بنك البركة,البنك المركزي المصري,بنك التعمير والإسكان,بنك saib,بنك cib,بنك أبوظبي الإسلامي,البنك العربي الإفريقي,بنك كريدي أجريكول,حقوق الملكية,مؤشر الجنيه المصري,بنك الكويت الوطني - مصر,نشرة First,النشرة الإخبارية



اقرأ نشرتنا اليوم| «saib» أسرع البنوك نموًا في حقوق الملكية.. و«أبوظبي التجاري» يفتتح أول فرع إلكتروني.. و«البركة» يطلق خدمة جديدة لكبار العملاء

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في إجمالي حقوق الملكية خلال النصف الأول من العام الجاري، عن تصدر «saib» و«أبوظبي الإسلامي» و«العربي الإفريقي» و«كريدي أجريكول» و«التعمير والإسكان».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الإثنين إلى 54.959 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.851 نقطة في نهاية تعاملات الأحد الماضي.

أعلن بنك أبوظبي التجاري - مصر عن إفتتاح أول فرع إلكتروني له، والذى يطرح من خلاله البنك نموذجًا مبتكرًا لفروعه من حيث التصميم والمواصفات بأحدث النظم التكنولوجية.

كشف بنك البركة عن إطلاق خدمة مصرفية مميزة لكبار العملاء تقدم باقة متنوعة من منتجات التجزئة والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات وتطلعات هذه الشريحة وتواكب أسلوب الحياة العصري وأطلق عليها اسم خدمة «ثراء» لكبار العملاء.

قرر البنك المركزي المصري تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر الخميس المقبل الموافق 5 أكتوبر 2023، علي أن يُستأنف العمل صباح الأحد القادم الموافق 8 أكتوبر 2023

كشفت أحدث بيانات للبنك المركزي المصري عن قبول عطاءات على أذون الخزانة فئة (182 يوم) بقيمة 1.470 مليار جنيه من 208 بنكًا ومؤسسة، مقابل معدل فائدة يترواح بين 21.999% و25.751%، فيما بلغ متوسط الفائدة المرجح نحو 25.733%

كشفت قائمة «First Bank» لرصد أداء أسهم البنوك المدرجة بالبورصة المصرية بختام تعاملات أمس الإثنين، عن تصدر سهمي «CIB» و«التعمير والإسكان».

نستعرض في مؤشر اليوم تطور معدل توظيف الموارد لدى «الكويت الوطني - مصر» خلال النصف الأول من 2023، بينما تتوجه رسائل «First» إلى البنوك.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.