أعلن بنك المشرق - مصر عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة اتصالات من e& في مصر لتقديم الخدمات المصرفية e&

بنك المشرق,الخدمات المصرفية,My Etisalat,اتصالات مصر,بنك المشرق - مصر



تعاون بين «المشرق - مصر» واتصالات من e& يتيح فتح حسابات عبر تطبيق My Etisalat

FirstBank

أعلن بنك المشرق - مصر عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة اتصالات من e& في مصر لتقديم الخدمات المصرفية e& Neo عبر تطبيق My Etisalat، وتعد الأولى من نوعها في السوق المصري.

وسوف يتيح هذا التعاون للعملاء إمكانية فتح حساب مع "المشرق مصر" للأفراد الذين تبلغ أعمارهم 16 عاماً فما فوق، بدون رسوم أو حد أدنى للإيداع وكذلك الحصول على بطاقة تحمل علامة تجارية مشتركة، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المصرفية الشاملة التي سيتم إطلاقها في المستقبل كإصدار البطاقات الائتمانية، والحصول على قروض، وربط الشهادات والودائع، والحصول على المزايا المصرفية المتعددة عبر منصة e& Neo المتاحة داخل تطبيق ماي اتصالات المملوك لاتصالات من e& في مصر.

وجاء توقيع الاتفاقية بحضور المهندس حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة “اتصالات من e&“ وأحمد عبدالعال، الرئيس التنفيذي لمجموعة المشرق. 

من جانبه قال "البهي": "تمثل شراكتنا مع اتصالات من e& بخطوة مفصلية ستسهم في إعادة صياغة قطاع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول في جمهورية مصر العربية. لطالما كان الابتكار في صلب الاستراتيجية التي ينتهجها "المشرق مصر"، وهو ما ينعكس في سعينا الدائم إلى تقديم حلول متطورة ومرتكزة على العميل. وهذا ما يتجسد على الوجه الأمثل من خلال هذه الشراكة، التي ندمج من خلالها خبراتنا المصرفية العميقة مع تكنولوجيا الاتصالات الحديثة بهدف توفير تجربة عملاء متطورة تتسم بالسهولة والسرعة والسلاسة".

وأضاف "وفي هذا السياق، لا تعتبر هذه الشراكة مجرد مبادرة مصرفية فحسب، بل تمثل خطوة هامة على طريق تحقيق التزامنا بتعزيز الشمول المالي في مصر".