كشفت قائمة First Bank للبنوك الأكثر تركيزا على قروض الأفراد بنهاية يونيو الماضي عن تصدر التعمير والإسكان والإس

بنك القاهرة,البنك المركزي المصري,البنك التجاري الدولي,بنك التعمير والإسكان,بنك إسكندرية,SAIB,قروض الأفراد,EBank,البنك الأهلي الكويتي مصر,aiBANK,نشرة First bank,ميدبنك,مؤشر الجنيه المصري,أذون خزانة



اقرأ فى نشرتنا اليوم| «التعمير والإسكان» و«الإسكندرية» و«القاهرة» و«الأهلي الكويتي» أكثر البنوك تركيزًا على قروض الأفراد.. و«CIB» يحصد جائزتين جديدتين

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأكثر تركيزًا على قروض الأفراد بنهاية يونيو الماضي، عن تصدر «التعمير والإسكان» و«الإسكندرية» و«القاهرة» و«الأهلي الكويتي - مصر».

تراجع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 54.738 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.855 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

حصل البنك التجاري الدولي - مصر، على جائزتين مرموقتين من مجلة جلوبال فاينانس العالمية، هما «أفضل بنك للشركات المتوسطة والصغيرة في مصر»، و«أفضل بنك خاص في مصر».

وقع ميدبنك بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، حيث تبرع ميدبنك بتكلفة جهاز غسيل كلوي بقسم الرعاية المركزة بالمؤسسة.

كشف تحليل الخطط الاستثمارية لـ«saib»، عن أن البنك يعمل على توظيف النسبة الأكبر من أمواله في منح القروض لعملائه على حساب الاستثمارات المالية... قام هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة البنك التجاري الدولي، بزيارة «سي أي بي كينيا ليمتد»  للتواصل مع موظفي البنك وتعزيز أوجه التعاون المشترك، ورافقه بعض أعضاء مجلس الإدارة.

أعلن البنك المركزي المصري، أمس، عن طرح أذون خزانة ذات فئات مختلفة بقيمة إجمالية بلغت 94 مليار جنيه، لتمويل عجز موازنة الدولة.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور صافي أرباح «EBank» من قطاعاته الجغرافية المختلفة خلال النصف الأول من 2023، فيما تقرأون من خلال فقرة «Corporate» تحليلًا عن تمويلات «الاستثمار العربي» للمؤسسات المالية.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.