كشف مؤشر First Bank لثقة المودعين بالبنوك المدرجة بنهاية سبتمبر الماضي عن تصدر CIB قطر الوطني الأهلي وكريدي أج

البنك الأهلي المصري,البنك المركزي المصري,البنك التجاري الدولي,CIB,مصرف أبوظبي الإسلامي,QNB الأهلي,بنك كريدي أجريكول,EBank,الاقتصاد المصري,مؤشر ثقة المودعين,مؤشر الجنيه,أخضر,مؤشر الجنيه المصري,نشرة First,COP 28,البنك الصيني للتنمية,محفظة أصول المركزي,محفظة ودائع المركزي,محفظة قروض المركزي



اقرأ في نشرتنا اليوم| «CIB» على رأس مؤشر «First Bank» لثقة المودعين بالبنوك المدرجة.. و«المركزي» يكشف عن أرقام جديدة

FirstBank

كشف مؤشر «First Bank» لثقة المودعين بالبنوك المدرجة بنهاية سبتمبر الماضي، عن تصدر «CIB»، «QNB الأهلي»، و«كريدي أجريكول».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الخميس الماضي إلى 53.675 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.504 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء الماضي.

أظهرت أحدث نشرة إحصائية شهرية للبنك المركزي المصري، عن مواصلة القطاع المصرفي تقدمه وأداءه المتميز، حيث قفزت محفظة الأصول بالقطاع بنحو 27% خلال الفترة الممتدة من يناير إلى أغسطس 2023، لتسجل 14.47 تريليون جنيه، فيما ارتفعت محفظتي الودائع والقروض إلى 9.719 تريليون جنيه، 4.93 تريليون جنيه على التوالي بنهاية الفترة.

وقع البنك الأهلي المصري والبنك الصيني للتنمية وشركة حدائق لإدارة الحدائق والمنشآت الترفيهية بروتوكول تعاون لتوفير تمويل استثماري طويل الأجل بمبلغ 832 مليون جنيه لتطوير حديقتي الحيوان و الأورمان بالجيزة.

فاز البنك التجاري الدولي – مصر، أكبر بنك قطاع خاص في مصر، بجائزة مرموقة للتميّز من مؤسسة يوروموني العالمية، حيث تم اختياره كأفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر لعام 2023.

جدّدت الإمارات وديعة بقيمة مليار دولار لدى البنك المركزي المصري حتى يوليو 2026 بدلاً من يوليو الماضي، بحسب أحدث بيانات للبنك المركزي المصري عن الوضع الخارجي للاقتصاد المصري.

حصل البنك الأهلي المصري، على جائزة أفضل بنك للقروض المشتركة من مجلة جلوبال بيزنس أوت لوك... كشفت القوائم المالية المستقلة للبنك المصري لتنمية الصادرات «EBank» والمنتهية في 30 سبتمبر السابق، عن تحقيق البنك معدل نمو مجمع بلغ 45.33% خلال أول 9 أشهر من العام الجاري.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور صافي أرباح «أبوظبي الإسلامي» من أعماله المصرفية المختلفة خلال أول 9 أشهر من 2023، فيما تتناول فقرة «أخضر» أبرز إنجازات «كوب 28» خلال الثلاث أيام الأولى من إنعقاد.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.