كشفت قائمة First Bank للبنوك الأسرع نموا في الأصول خلال أول 9 أشهر من العام الحالي عن تصدر العربي الإفريقي وكر

بنك الإمارات دبي الوطني,البنك الأهلي المصري,البنك المركزي المصري,البنك التجاري الدولي,CIB,التجاري وفا بنك,البنك العربي الإفريقي,بنك كريدي أجريكول,مؤشر الجنيه,مؤشر اليوم,مؤشر الجنيه المصري,نشرة First



اقرأ في نشرتنا اليوم| «العربي الإفريقي» أسرع البنوك نموًا في الأصول.. وسياسة توسعية «للأهلي المصري».. و«CIB» يحصد مراكز الصدارة في تصنيفات الأسرع نموًا

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في الأصول خلال أول 9 أشهر من العام الحالي، عن تصدر «العربي الإفريقي» و«كريدي أجريكول» و«التجاري وفا».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الإثنين إلى 53.264 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.274 نقطة في نهاية تعاملات الأحد الماضي.

شارك البنك المركزي المصري في الملتقى الثاني لنظم تكنولوجيا المعلومات الذى نظمه الاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، بحضور أكثر من 270 شركة وجمعية من جهات تمويل المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة وشركات تكنولوجيا المعلومات المحلية والعربية والشركة المصرية للاستعلام الإئتماني.

قام «الإمارات دبي الوطني - مصر» بتوقيع بروتوكول تعاون مع مؤسسة صناع الخير، وجاء ذلك في إطار تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030 ولتحسين حياة السيدات وتمكين المرأة... أعلن بنك البركة عن توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة السويدي للتكنولوجيا – بوليتكنك مصر لتجهيز معمل حاسب آلي يحمل اسم بنك البركة داخل الجامعة.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور معدل توظيف الموارد لدى البنك الأهلي المصري خلال الربع الأول من 2023، بينما تتوجه رسائل إلى البنك التجاري الدولي.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.