ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأحد إلى 53.483 نقطة بنهاية التعاملات مقابل 5

البنك الأهلي المصري,البنك التجاري الدولي,CIB,البنك المصري الخليجي,EBank,نضال عصر,البنك الأهلي الكويتي مصر,مؤشر الجنيه,صناع القرار,مؤشر الجنيه المصري,شركة أورا ديفلوبرز



اقرأ في نشرتنا اليوم| مؤشر الجنيه يرتفع.. وسياسة متفائلة لـ«الأهلي الكويتي - مصر».. ونضال عصر في صُنّاع القرار

FirstBank

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأحد إلى 53.483 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.425 نقطة في نهاية تعاملات الخميس الماضي.

تسعى شركة أورا ديفلوبرز، المملوكة لرجل الأعمال نجيب ساويرس الحصول على قرض بقيمة 9 مليار جنيه (291 مليون دولار) من البنك التجاري الدولي - مصر للمساهمة في تمويل إنشاء 9000 وحدة سكنية في مشروع «زد إيست» شرقيات القاهرة، على أن تنتهي إجراءات الحصول على القرض في الربع الأول من العام الجاري.

أظهر تحليل الخطط الاستثمارية لـ«EBank»، أنه يعمل على توظيف النسبة الأكبر من أمواله في منح القروض للعملاء على حساب الاستثمارات المالية.

حقق البنك الأهلي المصري تسارعاً في النمو خلال الربع الثاني من عام 2023، مقابل الربع الأول من نفس العام، بعدما سجل البنك نموًا مجمعًا بمعدل 100% خلال الربع الثاني من 2023، مقابل تراجعاً بمعدل 6.3% خلال الربع الأول من العام الماضي.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور معدل توظيف الموارد لدى «الأهلي الكويتي - مصر» خلال أول 9 أشهر من 2023، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة نضال عصر مع البنك المصري الخليجي.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.