كشف مؤشر First Bank المجمع للنمو للبنوك الأسرع نموا خلال أول 9 أشهر من العام الماضي عن تصدر الإمارات دبي الوطن

بنك الإمارات دبي الوطني,البنك المركزي المصري,بنك التعمير والإسكان,الأمن السيبراني,أحمد جلال,التجاري وفا بنك,QNB الأهلي,بنك كريدي أجريكول,EBank,مؤشر الجنيه,نشرة First



اقرأ في نشرتنا اليوم| «الإمارات دبي الوطني» أسرع البنوك نموًا في مصر.. و«التعمير والإسكان» يعزز إنتشاره الجغرافي

FirstBank

كشف مؤشر «First Bank» المجمع للنمو للبنوك الأسرع نموًا خلال أول 9 أشهر من العام الماضي، عن تصدر «الإمارات دبي الوطني» و«التجاري وفا» و«كريدي أجريكول».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأحد إلى 53.765 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.798 نقطة في نهاية تعاملات الخميس الماضي.

نجح مركز الاستجابة لطوارئ الحاسب الآلي للقطاع المالي التابع للبنك المركزي المصري، في الحصول على عضوية فريق منظمة التعاون الإسلامي للاستجابة للطوارئ الحاسوبية، والتى تعتبر بمثابة شهادة دولية جديدة لمصر في مجال الأمن السيبراني تؤكد ريادتها في هذا المجال الحيوي.

أعلن بنك التعمير والإسكان عن افتتاح فرع «لي روا» بالقاهرة الجديدة ضمن سلسلة فروعه المنتشرة في كافة محافظات الجمهورية، وذلك بحضور حسن غانم الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، ووليد مطر مساعد العضو المنتدب للتجزئة المصرفية والفروع  والتمويل العقاري وعدد من قيادات البنك.

أعلن البنك المركزي المصري، عن قراره بتعطيل العمل بالبنوك الخميس المقبل بمناسبة ذكري ثورة 25 يناير وعيد الشرطة.

نستعرض في مؤشر اليوم التوزيع الجغرافي لصافي أرباح «QNB الأهلي» خلال 2023، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة أحمد جلال مع EBank.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.