كشفت قائمة First Bank للبنوك الأكثر تركيزا على الاستثمار في القروض الشخصية بنهاية سبتمبر الماضي عن تصدر الإسكن

بنك القاهرة,حازم حجازي,البنك المركزي المصري,بنك التعمير والإسكان,بنك قناة السويس,القروض الشخصية,بنك الإسكندرية,لجنة السياسة النقدية,البنك الأهلي الكويتي مصر,جامعة القاهرة,اتش سي,مؤشر الجنيه,عمرو الشافعي,بنك الإمارات دبي الوطني – مصر



اقرأ في نشرتنا اليوم| أكثر البنوك تركيزًا على القروض الشخصية.. وحازم حجازي في صُنّاع القرار.. و«الإمارات دبي» يواصل توسعه الجغرافي

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأكثر تركيزًا على الاستثمار في القروض الشخصية بنهاية سبتمبر الماضي، عن تصدر «الإسكندرية» و«القاهرة» و«الأهلي الكويتي – مصر» و«التعمير والإسكان».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأحد إلى 53.820 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.627 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء الماضي.

ساهم البنك المركزي في تمويل أعمال تطوير مستشفى القصر العيني بجامعة القاهرة التي تم افتتاحها مؤخرًا، في إطار دور البنك المركزي المصري لدعم مشروعات المسؤولية المجتمعية وفي مقدمتها المشروعات الصحية.

افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، يرافقه عمرو الشافعي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر، فرع بنك الإمارات دبي الوطني – مصر بمدينة الزقازيق بالشرقية.

توقعت إدارة البحوث بشركة اتش للأوراق المالية والاستثمار أن تثبت لجنة السياسة النقدية سعر الفائدة في اجتماعها المقرر عقده الخميس القادم الموافق 1 فبراير.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور محفظة قروض الأفراد ببنك قناة السويس منُذ تأسيس إدارة التجزئة المصرفية، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة حازم حجازي.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.