كشف بنك فيصل الإسلامي المصري عن مستهدفاته لعام 2024 حيث أعلن عن مخططه لتفعيل خدمة كبار العملاء Royal Service ا

بنك فيصل الإسلامي,بنك فيصل الإسلامي المصري,فيصل الإسلامي,فيصل الإسلامي المصري,حساب أهالينا الاستثماري,خدمة كبار العملاء من بنك فيصل الإسلامي,فروع بنك فيصل الإسلامي



بنك فيصل يستهدف تفعيل خدمة «Royal Service» وإطلاق حساب «أهالينا الاستثماري» خلال 2024

بنك فيصل الإسلامي المصري  FirstBank
بنك فيصل الإسلامي المصري

كشف بنك فيصل الإسلامي المصري عن مستهدفاته لعام 2024، حيث أعلن عن مخططه لتفعيل خدمة كبار العملاء "Royal Service" التي تتيح لهذه الفئة من العملاء بعض المزايا والتسهيلات وإعطائهم الأولوية لتلبية احتياجاتهم المصرفية.

البنك يصدد إطلاق خدمة الصارف الآلي المتنقل «Mobile ATM»

ويقوم البنك حالياً بتحديث وتطوير البرامج الآلية الخاصة بالمحفظة الالكترونية والأونلاين البنكي والموقع الإلكتروني حتى يتمكن العملاء من إنجاز العديد من المعاملات البنكية بكل سهولة وأمان أينما كانوا وفي أي وقت، كما أن البنك يصدد إطلاق خدمة الصارف الآلي المتنقل Mobile ATM" الذي سيجوب جميع أنحاء الجمهورية

ويأتي ذلك في ظل تفاقم الحاجة لهذه الحلول بسبب المنافسة الشديدة بين البنوك العاملة في السوق المصرفي في طرح خدمات ومنتجات رقمية تلبي احتياجات العملاء المتغيرة وتتلائم مع التسارع التكنولوجي الذي يشهده العالم في السنوات الأخيرة، حيث كان التوجه الرقمي في طليعة الحلول التي ارتكز عليها بنك فيصل منذ انطلاقته.

البنك يستعد لإطلاق حساب أهالينا الإستثماري خلال الربع الأول من 2024

وفيما يخص ملف الشمول المالي، يستعد البنك لاطلاق حساب أهالينا الاستثماري خلال الربع الأول من عام 2024، ويأتي ذلك استكمالا لسلسة منتجات أطلقها البنك خلال العام الماضي منها، حساب باب رزق نشاط اقتصادي لأصحاب الحرف والمهن الحرة، وحساب باب رزق شركات لأصحاب المنشآت الاقتصادية والشركات.

كما أضاف خدمة جديدة خاصة بذوي الهمم تحت مسمى ضيوف فيصل" وبموجب هذه الخدمة يستطيع أصحاب الهمم الحصول على خدماتهم بمجرد الوصول الى أي من فروع البنك دون الحاجة للانتظار دعماً لهم وتيسيراً عليهم.

يستهدف البنك افتتاح فرع العاصمة الإدارية الجديدة خلال العام الجاري 

وعلى صعيد التوسع الجغرافي لأنشطة البنك عن طريق الفروع وماكينات الصارف الآلي تدعيماً المبادئ الشمول المالي، يستهدف البنك افتتاح فرع العاصمة الادارية الجديدة خلال عام 2024.

وجدير بالذكر أن العدد الإجمالي لفروع البنك في نهاية عام 2023 ارتفع إلى 41 فرعاً تغطي معظم محافظات الجمهورية والمدن الرئيسية، كما تم تنفيذ بعض أعمال التطوير وإعادة هندسة الفروع قائمة أبرزها فرع مصر الجديدة والذي تم تطويره بأحدث وسائل الاتصال والتأمين والتجهيزات التقنية والمراقبة الفعالة المتبعة في كبرى المؤسسات المصرفية.

كما تم تزويده بكافة الإمكانيات التي توفر لعملائنا السرعة والراحة والسهولة للاستفادة من الخدمات المصرفية المتاحة بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة.

ويمتلك بنك فيصل الإسلامي المصري منظومة متطورة من ماكينات الصراف الآلي عندها 555 ماكينة مزودة بأفضل التقنيات التكنولوجية وتقدم خدمات السحب والإبداع والتحويل النقدي منتشرة داخل الفروع وخارجها بجميع المحافظات.

كما أتاح البنك ماكينات ATM مخصصة لذوي الهمم ناطقة ومزودة بتقنيات عديدة مثل وضوح مستوى الاضاءة لضعاف البصر ومزودة بلوحة مفاتيح تحتوي على أرقام بارزة ومتباعدة وفقا لطريقة برايل وذلك لتيسير حصول هذه الفئة على الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها البنك. 

هذا وقد ارتفع عدد البطاقات النشطة فيزا وميزة لتصل في نهاية عام 2023 إلى 370.3 ألف بطاقة حيث تم اصدار نحو 72.2 ألف بطاقة جديدة خلال عام 2023.