كشفت قائمة First Bank لرصد أداء أسهم البنوك المدرجة بالبورصة المصرية بختام تعاملات أمس الأحد عن تصدر قطر الوطن

بنك الإمارات دبي الوطني,البنك المركزي المصري,البنك التجاري الدولي,CIB,بنك فيصل الإسلامي,البطاقات الائتمانية,صافي أرباح البنك,عبد الحميد أبوموسي,مؤشر الجنيه,مؤشر اليوم,القطاع المصري المصري

اقرأ في نشرتنا اليوم| «CIB» يحقق نتائج أعمال قياسية بنهاية 2023.. وتراجع مؤشر الجنيه.. وعبد الحميد أبو موسى يكمل 30 عاماً في قيادة «فيصل الإسلامي»

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» لرصد أداء أسهم البنوك المدرجة بالبورصة المصرية بختام تعاملات أمس الأحد، عن تصدر «قطر الوطني الأهلي»، و«أبوظبي الإسلامي».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس إلى 54.061 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.142 نقطة في نهاية تعاملات الخميس الماضي.

أكد البنك المركزي المصري، على إلتزام البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري بإيقاف استخدام البطاقات الائتمانية في الخارج للعملاء المدرجين بالتقرير اليومي المُعد من قبل الشركة المصرية للاستعلام الائتماني وفقاً للمنصة.

كشفت نتائج أعمال البنك التجاري الدولي – مصر، الصادرة مساء أمس على موقعه الرسمي، عن تحقيقه أداءًا قويًا خلال العام الماضي، حيث ارتفع صافي أرباح البنك بنحو 78.4% خلال العام الماضي، ليسجل 28.8 مليار جنيه خلال 2023، مقابل 16.13 مليار جنيه خلال 2022، بزيادة قدرها 12.6 مليار جنيه.

وقع بنك الإمارات دبي الوطني- مصر اتفاقية، لتجديد شراكته مع مجموعة شركات أليانز بمصر، الرائدة في قطاع التأمين المصري والتابعة لسانلام أليانز، و هذه الاتفاقية لتجديد شراكتها الاستراتيجية في مجال التأمين البنكي لمدة 5 سنوات قادمة.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور صافي أرباح «CIB» خلال 5 سنوات، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة عبد الحميد أبوموسي مع بنك فيصل الإسلامي خلال العقد الأخير بمناسبة إتمامه اليوم ثلاثون عامًا في قيادة البنك.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.