كشفت قائمة First Bank لرصد أداء أسهم البنوك المدرجة بالبورصة المصرية بختام تعاملات الأسبوع الماضي عن تصدر أسهم

بنك الإمارات دبي الوطني,البنك المركزي المصري,CIB,بنك فيصل الإسلامي المصري,مؤشر اليوم,أخضر,مؤشر الجنيه المصري,البنك التجاري المصري,قطاع البنوك المدؤجة بالبورصة



اقرأ في نشرتنا اليوم| أسهم «التعمير والإسكان» و«أبوظبي الإسلامي» و«البركة» الأكثر ارتفاعًا بختام تداولات الأسبوع الماضي... و«الإمارات دبي» يحصد جائزتين جديدتين

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» لرصد أداء أسهم البنوك المدرجة بالبورصة المصرية بختام تعاملات الأسبوع الماضي، عن تصدر أسهم أسهم «التعمير والإسكان» و«أبوظبي الإسلامي» و«البركة».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الخميس الماضي إلى 54.222 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.303 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء الماضي.

حصد بنك الإمارات دبي الوطني - مصر خلال شهر يناير جائزتين مرموقتين تدعمان من مكانته كبنك متميز في مجال خدمات الخزانة والأسواق العالمية، هما «مقدم الخدمات الأكثر ابتكارا في مجال خدمات الخزانة والأسواق العالمية»، و«البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية في الأسواق العالمية».

كشفت القوائم المالية المستقلة للبنك التجاري الدولي – مصر «سي أي بي» والمنتهية في 31 ديسمبر الماضي، عن تحقيق البنك معدل نمو مجمع بلغ 39.59% خلال عام 2023.

كشفت أحدث بيانات للبنك المركزي المصري عن قبول عطاءات على أذون الخزانة فئة (182 يوم) بقيمة 17.097 مليار جنيه من 226 بنكًا ومؤسسة، مقابل معدل فائدة يترواح بين 27.001% و28.399%، فيما بلغ متوسط الفائدة المرجح نحو 28.169%.

نرصد في مؤشر اليوم تطور الحصص السوقية لـ«فيصل الإسلامي» خلال أول 9 أشهر من 2023 هنا، فيما تتناول فقرة «أخضر» تحليلًا عن أثر التغير المناخي على ملف التجارة الدولية هنا.