تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الثلاثاء 16 أبريلعددا من الموضوعات الهامة حيث كشفت قائمة First Bank للبنو

البنك الأهلي المصري,البنك المركزي,الكويت الوطني,قروض المؤسسات,مؤشر الجنيه المصري,التجاري وفا,عمليات السحب النقدي



اقرأ في نشرتنا اليوم| أسرع البنوك نموًا في قروض المؤسسات.. و«المركزي» يرفع الحد الأقصي اليومي لعمليات السحب من فروع البنوك.. ومؤشر الجنيه يتراجع

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الثلاثاء 16 أبريل عدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في قروض المؤسسات خلال العام الماضي، عن تصدر «الكويت الوطني» و«التجاري وفا» و«الأهلي المصري».

انخفض مؤشر الجنيه المصري خلال تعاملات أمس الإثنين إلى 39.900 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.344 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

قرر البنك المركزي زيادة الحد الأقصي اليومي لعمليات السحب النقدي من فروع البنوك ليصبح 250 ألف جنيه بدلًا من 150 ألف جنيه للأفراد والشركات.

كشف تقرير حديث صادر عن صندوق التمويل العقاري، عن استحواذ البنك الأهلي المصري على نسبة 25.6% من إجمالي التمويلات العقارية الممنوحة من البنوك ضمن مبادرة التمويل العقاري لتسجل 17.814 مليار جنيه بنهاية شهر مارس 2024، مقدمة لـ 147.332 ألف عميل.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور صافي أرباح بنك الإمارات دبي الوطني - مصر منُذ دخوله إلأى السوق المصرفي المصري، بينما تتوجه رسائل «فرست» إلى البنك العقري المصري العربي.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.