كشفت قائمة First Bank للبنوك المدرجة الأكثر تركيزا على ودائع المؤسسات بنهاية ديسمبر الماضي عن تصدر EBank وقناة

البنوك المدرجة,CIB,بنك قناة السويس,بنك تنمية الصادرات,EBank,ودائع المؤسسات,مقدمة النشرة,مؤشر اليوم,أخضر



اقرأ في نشرتنا اليوم| «EBank» و«قناة السويس» أكثر البنوك المدرجة تركيزًا على ودائع المؤسسات.. ومؤشر الجنيه يواصل الارتفاع

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك المدرجة الأكثر تركيزًا على ودائع المؤسسات بنهاية ديسمبر الماضي، عن تصدر «EBank» و«قناة السويس» و«EGBANK».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الخميس الماضي إلى 40.992 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.832 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء الماضي.

كشفت قائمة المركز المالي للبنك المركزي المصري، عن نمو إجمالي أصول البنك المركزي بمعدل 7.22% خلال أول شهرين من العام الجاري، لتسجل 5.183 تريليون جنيه بنهاية فبراير 2024، مقابل 4.834 تريليوناً بنهاية ديسمبر 2023.

يدرس البنك الأهلي المصري ضخ مساهمات تمويلية بقيمة 30 مليار جنيه في قروض مشتركة لصالح عدد من المشروعات الكبرى، وفقاً لتصريحات الرئيس التنفيذي لائتمان الشركات الكبرى والقروض المشتركة بالبنك على موقع العربية.

نظّمت مؤسسة البنك التجاري الدولي – مصر التابعة للبنك وغير الهادفة للربح- يومًا تطوعيًا لموظفي البنك التجاري الدولي، لزيارة أطفال مستشفى سرطان الأطفال 57357.

تمكن البنك المصري لتنمية الصادرات «EBank» من تحقيق ارتفاعًا ملحوظاً على صعيد مؤشرات الكفاءة المالية لديه خلال العام الماضي.

نرصد في مؤشر اليوم تطور محفظة ودائع عملاء البنك التجاري الدولي آخر 5 سنوات، فيما تتناول فقرة «أخضر» تحليلًا عن دور القطاع الخاص في مواجهة التغير المناخي.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملةً إضغط هنا .