تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الأربعاء 17 أبريلعددا من الموضوعات الهامة حيثكشفت قائمة First Bank للبنوك

البنك المركزي المصري,قروض الأفراد,بنك البركة الإسلامي,EBank,بنك الاستثمار العربي aiBANK,المدفوعات المنفذة,الاقتصاد المصرى



اقرأ في نشرتنا اليوم| بنك «البركة» و«EBank» و«aiBANK» أسرع البنوك نموًا في قروض الأفراد.. ومؤشر الجنيه يتراجع

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الأربعاء 17 أبريل عدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في قروض الأفراد خلال العام الماضي، عن تصدر بنك البركة و«EBank» و«الاستثمار العربي».

انخفض مؤشر الجنيه المصري خلال تعاملات أمس الثلاثاء 39.768 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 39.900 نقطة في نهاية الإثنين الماضي.

أعلن البنك المركزي المصري فى أحدث تقرير له، أن قيمة المدفوعات المنفذة بين البنوك بالعملة المحلية على نظام التسوية اللحظية سجلت 70.463 تريليون جنيه لعدد 619.340 ألف عملية خلال الربع الأول من عام 2024.

كشف صندوق النقد الدولى، عن توقعاته بنمو الاقتصاد المصرى بنسبة 3% خلال العام الجاري، وارتفاع النسبة إلى 4.4% فى عام 2025.

حقق مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر تباطؤًا في النمو خلال الربع الرابع من العام الماضي، مقابل الربع الثالث من نفس العام، بعدما سجل البنك نموًا مجمعًا بمعدل 26.89% خلال الربع الرابع من 2023، مقابل نموًا مجمعًا بمعدل 39.18% خلال الربع الثالث من نفس العام.

ونستعرض في مؤشر اليوم تطور معدل توظيف الموارد لدى بنك الكويت الوطني – مصر خلال 2023، فيما تقرأون من خلال فقرة «كوربريت» تحليلًا عن تمويلات بنك التعمير والإسكان للنشاط العقاري.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.