تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الأحد 28 أبريل عددا من الموضوعات الهامة حيثكشفت قائمة First Bank للبنوك

بنك البركة,بنك فيصل الإسلامي,القروض الشخصية,صندوق النقد الدولي,EBank,حقوق الملكية,مؤشر الجنيه المصري,صفقة رأس الحكمة,النشرة البريدية,شهادة أيزو



اقرأ في نشرتنا اليوم| بنك البركة أسرع البنوك نموًا في القروض الشخصية.. ومؤشر الجنيه يرتفع.. و«EBank» يحصل على شهادة الايزو

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الأحد 28 أبريل عدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نمواً في القروض الشخصية خلال العام الماضي، عن تصدر بنك البركة و«فيصل الإسلامي» و«EBank»، فيما حلت بنوك «أبوظبي الإسلامي» و«الأهلي الكويتي - مصر» و«التعمير والإسكان» في صدارة قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في إجمالي حقوق الملكية خلال العام الماضي.

ارتفع مؤشر الجنيه المصري خلال تعاملات الأربعاء الماضي إلى 40.265 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.150 نقطة في نهاية تعاملات الثلاثاء الماضي.

حصل «EBank» على شهادة أيزو  27001:22 والتى تعكس مدى اهتمامه بالتحول الرقمي وتحديات الأمن السيبراني.

توقع صندوق النقد الدولي في تقرير الخبراء الخاص بأول مراجعتين من برنامج تمويل مصر الذى تم نشره حديثًا أن تتلقى مصر نحو 14 مليار دولار من صفقة رأس الحكمة بحلول 30 أبريل الجاري.

نرصد في مؤشر اليوم تطور معدل توظيف الموارد لدى البنك الأهلي الكويتي - مصر، فيما تتناول فقرة «أخضر» تحليلًا عن تأثير التغير المناخي على القارة الإفريقية.

وللإطلاع على نشرتنا البريدية كاملةً إضغط هنا.