يتناول First Bank اليوم شخصية داليا المحمودي رئيس قطاع الإتصال المؤسسي ببنك قطر الوطني الأهلي في فقرة نون القو

بنك قطر الوطني الأهلي,القطاع المصرفي المصري,داليا المحمودي,قطاع الإتصال المؤسسي



نون القوة: أداء مميز لـ «داليا المحمودي» مع بنك قطر الوطني الأهلي

FirstBank

يتناول «First Bank» اليوم شخصية داليا المحمودي رئيس قطاع الإتصال المؤسسي ببنك قطر الوطني الأهلي في فقرة «نون القوة» التى أطلقها الموقع لتسليط الضوء على نجاحات المرأة المصرية في القطاع المصرفي المصري وأبرز إنجازاتها في هذا القطاع الإستراتيجي الهام، وذلك بمناسبة شهر مارس الذى يطلق عليه شهر المرأة.

تُعد داليا المحمودي واحدة من أهم السيدات التى تمكنت من إحداث تغيرات جذرية فى «QNB الأهلي»، حيث استطاعت بفضل خبرتها الكبيرة ومهاراتها المتعددة من تعزيز وتطوير وجود البنك على مستوى الساحة المصرفية المصرية، ورسم صورة ذهنية أكثر تطورًا عنه لدى مختلف العملاء المستهدفين، وذلك باستخدام عالى الكفاءة لوسائل الإعلام المختلفة المتصلة مع البنك.

كما تميزت «المحمودي» في تقديم البنك على وسائل التواصل الاجتماعي، ولعبت ايضًا دورًا هامًا فى التقدم الكبير الذى أحرزه البنك فى السوق المصري، حيث أصبح ثاني أكبر بنوك القطاع الخاص في مصر فى محفظتي الأصول والودائع، وأكبر بنك قطاع خاص في محفظة القروض والتسهيلات الائتمانية، ويواصل البنك نموه وتوسعه السريع في السوق المصري حالياً تحت قيادة محمد بدير الرئيس التنفيذي للبنك.

وتتمتع داليا المحمودي بمسيرة مهنية كبيرة جمعتها من العمل في عدد من المؤسسات المحلية والدولية، واستطاعت من خلالها تطوير فلسفتها فى رسم الخطط والاستراتيجيات التسويقية المختلفة.

وتشغل داليا المحمودي أيضاً منصب عضو اللجنة الدائمة للتنمية المستدامة باتحاد بنوك مصر، والتى أصبحت أول مظلة لتنسيق الجهود بين البنوك المصرية في ملف المسئولية المجتمعية، وحققت مع اللجنة نجاحات كبيرة يتصدرها قصة تطوير القرى العشوائية بمنطقة حلوان تحت عنوان عيشة وهوية.