أعلن البنك الأهلي المصري عن مشاركته في برنامج شباب الأعمال YiB بالتعاون مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتن

البنك الأهلي المصري,الأهلي المصري,البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية,برنامج شباب الأعمال,المشاريع الصغيرة والمتوسطة,دعم الشباب أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة



البنك الأهلي المصري يشارك في برنامج شباب الأعمال بالتعاون مع «الأوروبي لإعادة الإعمار»

البنك الأهلي المصري  FirstBank
البنك الأهلي المصري

أعلن البنك الأهلي المصري عن مشاركته في برنامج شباب الأعمال (YiB) بالتعاون مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، وذلك لدعم ومساعدة الشباب المتميز لتأسيس مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة.

ويتم إتاحة التدريب المقدم من البنك الأهلي المصري، عبر الإنترنت مجاناً تحت عنوان "تنفيذ مهارات الأعمال لرواد الأعمال"، للشباب الذين تقل أعمارهم عن 35 عامًا.

ويقدم البرنامج دورات تدريبية تشمل ورش عمل تدريبية في مختلف المجالات (مجانًا)، إضافةً إلى حزم استشارية فردية تغطي المجالات الإدارية والفنية المتخصصة، والتي يتم توفيرها بتكلفة في متناول الجميع لعملائنا المميزين (مدعومة).

واوضح البنك أن التدريب يهدف إلى تعريف الشباب أصحاب المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة بمفهوم إدارة وتنمية الأعمال بأسلوب مستدام.

كما يهدف إلى تشجع ودفع شباب المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة المشاركين في التدريب إلي التفكير خارج الصندوق وإعداد مشروعاتهم الصغيرة لمواجهة تحديات المستقبل وبناء الثقة والعمل على تطوير شركاتهم.

واشار إلى أن التدريب يتألف من 3 محاور تشتمل علي، (1) تعريف الاستدامة في نموذج الأعمال، و(2) نمو الأعمال، بما يشمل التمويل، بالإضافة إلى (3) التسويق والعلامات التجارية.

وللمزيد من المعلومات حول التدريب المقدم من البنك الأهلي المصري بالتعاون مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية "EBRD"، إضغط هنا