قال هاني عبدالوهاب المدير العام للقطاع التجاري بشركة ميد تقسيط إن الشركة تستهدف الحصول على تمويلات تتراوح بين

ميد بنك,التمويل الاستهلاكي,ميد تقسيط,سامح منتصر,هاني عبدالوهاب شركة ميد تقسيط



«ميد تقسيط» تعتزم الحصول على 600 مليون جنيه من 7 بنوك.. أبرزهم «الأهلي المصري والتعمير والإسكان والمصرف المتحد»

FirstBank

كشف هاني عبدالوهاب، المدير العام للقطاع التجاري بشركة ميد تقسيط، عن اعتزام الشركة الحصول على تمويلات جديدة بقيم تتراوح بين 600 إلى 700 مليون جنيه من 7 بنوك خلال عام 2024.

وأضاف في تصريحات خاصة لموقع First Bank، أن البنوك المستهدف الاقتراض منها خلال عام ٢٠٢٤ هم (بنوك الأهلي المصري، ميد بنك، التنمية الصناعية، التعمير والإسكان، والمصرف المتحد)، بالإضافة إلى بنكين آخرين يتم التواصل معهم حاليا وسيتم الإعلان عنهم بعد إتمام  الاتفاق، وذلك لتعزيز التمويلات المقدمة من الشركة للعملاء.

كما أشار إلى أن الشركة اقترضت خلال العام الجاري 300 مليون جنيه من 3 بنوك وهم (ميد بنك، والبنك الأهلي المصري، وبنك التنمية الصناعية).

وأوضح "عبدالوهاب" أن الشركة تستهدف التعامل مع بنوك جديدة لأول مرة خلال 2024، حيث تم الوصول لاتفاقات تمويلية جديدة مع كلا من بنك التعمير والإسكان والمصرف المتحد، بالإضافة بنكين آخرين، سيتم الإعلان بعد إتمام الاتفاق.

وأشار إلى أن هناك 3 مراحل للتوسع الجغرافي بالشركة، حيث تضم المرحلة الأولى محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، والمرحلة الثانية تضم محافظة الإسكندرية ودمنهور والبحيرة وذلك بحلول عام 2024، والمرحلة الثالثة تستهدف محافظات الوجه القبلي والصعيد.

وأضاف "المدير العام للقطاع التجاري بشركة ميد تقسيط" أن رأس مال الشركة المصرح به بلغ 150 مليون جنيه، وتستهدف الشركة زيادة رأس مالها المدفوع بقيمة 50 مليون جنيه لينتقل من 100 إلى 150 مليون جنيه خلال العام القادم.

وأكد على أن الشركة تستهدف التمويل الاستهلاكي وتعمل مع مختلف الطبقات والأفراد التي ليس لهم ملاءة مالية قوية.