أعلنت شركة الخير للتمويل المتناهي الصغر عن توقيع عقد تسهيل جاري مدين مع بنك قناة السويس بقيمة 20 مليون جنيه عل

بنك قناة السويس,التمويل متناهي الصغر,قناة السويس,شركة الخير للتمويل المتناهي الصغر,تعاون بنك قناة السويس مع شركة الخير



بنك قناة السويس يوقع عقد تسهيل بقيمة 20 مليون جنيه لصالح «الخير للتمويل متناهي الصغر»

جانب من التوقيع  FirstBank
جانب من التوقيع

أعلنت شركة الخير للتمويل المتناهي الصغر، عن توقيع عقد تسهيل جاري مدين مع بنك قناة السويس بقيمة 20 مليون جنيه، على أن يوجه هذا التمويل لأصحاب المشروعات متناهية الصغر في وجهي قبلي وبحري من خلال فروع الشركة في محافظات الأقصر، وقنا، وأسوان، والفيوم، وكفر الشيخ، والشرقية، المنوفية.

وجاء ذلك تأكيدًا علي ثقة واشادة البنوك المصرية التي تم التعاقد معها (البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، والبنك الزراعي) في الفترة الماضية في تطور أداء ونمو وجودة محفظة شركة "الخير للتمويل متناهي الصغر".

ويعتبر هذا التمويل مرحلة اولي للتعاون يتم زيادتها بعد استخدام التسهيل الحالي، ويبلغ اجمالي التسهيلات التي حصلت عليها الشركة منذ بداية النشاط 160 مليون جنيه، فيما بلغ رأس المال المدفوع للشركة 40 مليون جنيه.

وقام بالتوقيع علي عقد التسهيل كل من شريف وحيد فهمي، رئيس ادارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وهناء الهلالي، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الادارة لشركة الخير للتمويل متناهي الصغر ورئيس مجلس الادارة لشركة اسباير كابيتال المالية القابضة، ومحمد فتحي، رئيس المجموعة المالية لشركة أسباير كابيتال القابضة.

وحضر مراسم التوقيع عن بنك قناة السويس، محمد سمير الصاوي رئيس مجموعة إدارة المشروعات الصغيرة، وعلي قطب، مسؤول تطوير الأعمال بادارة المشروعات الصغيرة، وعن شركة الخير للتمويل متناهي الصغر، محمد خليل بدرة، رئيس مجلس الإدارة، وأحمد نشأت مختار، رئيس قطاع تنمية الأعمال والشراكات الاستراتيجية.

وقامت الشركة بتوجيه الشكر لحسين رفاعي رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس، وطارق دويدار، مساعد العضو المنتدب بنك قناة السويس على دعم ومساندة الشركة، ونور الزيني، مدير عام الاتصالات المؤسسية علي التنظيم المتميز لمراسم التوقيع.

وتتطلع شركة الخير للتمويل متناهي الصغر الي المزيد من العلاقات الاستراتيجية مع شركاء التنمية لدعم ونمو قطاع هام لخدمة المجتمع في هذا المجال الحيوي الذي يخدم المواطنين في أكثر المناطق احتياجا ويدعم الشمول المالي وتحقيق الاستدامة.