كشفت قائمة فرست بنك للبنوك المدرجة الأكفأ في استثمار أصولها معدل العائد علي متوسط الأصول خلال أول 9 أشهر من ال

البنك التجاري الدولي,بنك التعمير والإسكان,CIB,مصرف أبوظبي الإسلامي,بنك كريدي أجريكول,مؤشر الجنيه,مؤشر الجنيه المصري,Corporate,نشرة First,استثمار الأصول



اقرأ فى نشرتنا اليوم| «كريدي» و«التعمير» و«CIB» أفضل البنوك المدرجة في العائد على متوسط الأصول.. ومؤشر الجنيه يرتفع

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك المدرجة الأكفأ في استثمار أصولها (معدل العائد علي متوسط الأصول) خلال أول 9 أشهر من العام الجاري، عن تصدر «كريدي أجريكول» و«التعمير والإسكان» و«CIB».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس إلى 53.657 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.650 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

نجح البنك التجاري الدولي مصر، أكبر بنك قطاع خاص في مصر، في إتمام الإصدار الثاني من البرنامج الثالث من سندات شركة التعمير للتوريق، بالتعاون مع شركتي «الأهلي فاروس» و«سي أي كابيتال»، والمدعوم بمحفظة حقوق مالية مملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك بقيمة إجمالية 15 مليار جنيه كشريحة ثانية من برنامج إصدارات مُتعددة بمبلغ 30 مليار جنيه.

حقق مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر تسارعاً في النمو خلال الربع الثالث من عام 2023، مقابل الربع الثاني من نفس العام، بعدما سجل البنك نموًا مجمعًا بمعدل 39.2% خلال الربع الثالث من 2023، مقابل معدل نمو مجمع 31% خلال الربع الثاني من العام الجاري.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور صافي أرباح «كريدي أجريكول» من القطاعات الجغرافية المختلفة خلال أول 9 أشهر من 2023، فيما تقرأون من خلال فقرة «Corporate» تحليلًا عن تمويلات بنك الاستثمار العربي للمؤسسات.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.