كشفت قائمة First Bank لأسرع البنوك نموا في الودائع بالعملة المحلية خلال أول 9 أشهر من العام الماضي عن تصدر الع

First Bank,مؤشر الجنيه المصري



اقرأ في نشرتنا اليوم| «العربي الإفريقي» و«كريدي» و«التجاري وفا» أسرع البنوك نموًا في الودائع بالعملة المحلية.. و«EBank» يوقع اتفاقية تمويل جديدة

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» لأسرع البنوك نموًا في الودائع بالعملة المحلية خلال أول 9 أشهر من العام الماضي، عن تصدر «العربي الإفريقي» و«كريدي أجريكول» و«التجاري وفا» و«CIB».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 54.091 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.111 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

 أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات «EBank»، في بيان للبورصة المصرية أمس، عن توقيع اتفاقية اليوم الأربعاء بينه وبين البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية لصالح منحه قرض بقيمة 25 مليون دولار.

 أفصح البنك المركزي المصري، أمس الثلاثاء، عن طرح ودائع مرتبطة بسعر الكوريدور، بقيمة 150 مليار جنيه، لأجل 35 يوم، على أن يكون تاريخ استحقاقها يوم 27 مارس 2024.

 كشفت أحدث نشرة إحصائية للبنك المركزي المصري، عن ارتفاع اجمالي قروض البنوك لقطاع الأعمال الخاص "بالعملتين المحلية والأجنبية" بمعدل 18.57% خلال أول 10 أشهر من العام الماضي، لتسجل 1.757 تريليون جنيه بنهاية أكتوبر 2023، مقابل 1.482 تريليوناً بنهاية ديسمبر 2022، بزيادة قدرها 275.3 مليار جنيه.

 نستعرض في مؤشر اليوم تطور تطور الحصص السوقية للبنك المصري الخليجي خلال أول 9 أشهر من 2023، فيما تقرأون من خلال فقرة «corporate » تحليلًا عن تمويلات بنك البركة للمؤسسات الصناعية.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.