كشفت قائمةFirstBank للبنوك المدرجة الأكثر تركيزا على ودائع الأفراد بنهاية ديسمبر الماضي عن تصدر فيصل الإسلامي

البنوك المدرجة,قائمة فرست بنك,ودائع الأفراد,العملات الرئيسية,مؤشر الجنيه المصري



اقرأ في نشرتنا اليوم| أكثر البنوك المدرجة تركيزًا على ودائع الأفراد.. وهشام عكاشة في صُنّاع القرار.. ومؤشر الجنيه يواصل الارتفاع

FirstBank

كشفت قائمة«FirstBank»  للبنوك المدرجة الأكثر تركيزًا على ودائع الأفراد بنهاية ديسمبر الماضي، عن تصدر «فيصل الإسلامي» و«التجاري الدولي» و«التعمير والإسكان».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأحد إلى 41.244 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.992 نقطة في نهاية تعاملات الخميس الماضي.

 أدرج المجلس التنفيذي لصندوق النقد الدولي، البرنامج التمويلي لمصر البالغ قيمته 8 مليار دولار في جدوله ليوم 29 مارس الجاري، وذلك تمهيدًا لصرف أولى الدفعات من البرنامج التمويلي، وفقًا لموقع العربية الأخباري.

أعلن البنك التجاري الدولي، عن إصدار تقريره الأول الخاص بالإفصاحات المالية المتعلقة بالتغيرات المناخية وفقا لتوصيات فريق العمل المعني بالإفصاحات المالية المتعلقة بالمناخ، باعتباره أول بنك في مصر يدعم هذا الإطار لتوفير الافصاحات لكافة المستثمرين وأصحاب المصلحة.

 كشفت أحدث التعاملات التى تمت داخل سوق أدوات الدين في مزادات الأسبوع الجاري عن قبول عطاءات على أذون الخزانة فئة (364 يوم) بقيمة 70.847 مليار جنيه من 279 بنكًا ومؤسسة، مقابل معدل فائدة يترواح بين 27% و28.429%، فيما بلغ متوسط الفائدة المرجح نحو 28.253%.

 نستعرض في مؤشر اليوم تطور تمويلات بنك الإمارات دبي الوطني للقطاعات المختلفة خلال 2023، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة هشام عكاشة مع بنك أهل مصر.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملةً إضغط هنا .