كشفت قائمة فرست بنك للبنوك الأسرع نموا في صافي الأرباح خلال العام الماضي عن تصدر الإمارات دبي الوطني والتعمير

البنك التجاري الدولي,صافي الأرباح,الأمارات دبي الوطني,إي بنك,التعمير والأسكان,اقرأ في نشرتنا اليوم



اقرأ في نشرتنا اليوم| الإمارات دبي والتعمير والإسكان وإي بنك أسرع البنوك نموًا في صافي الأرباح في مصر.. و«المركزي» يكشف عن بيانات جديدة

FirstBank

كشفت قائمة «فرست بنك» للبنوك الأسرع نموًا في صافي الأرباح خلال العام الماضي، عن تصدر «الإمارات دبي الوطني» و«التعمير والإسكان» و«إي بنك».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الإثنين إلى 40.708 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.672 نقطة في نهاية تعاملات الأحد الماضي، مواصلًا بذلك ارتفاعه لليوم الثاني على التوالي.

أظهرت أحدث بيانات شهرية للبنك المركزي المصري، ارتفاع السيولة المحلية بمعدل 2.79% خلال أول شهرين من العام الجاري، لتسجل 9.1 تريليون جنيه بنهاية فبراير 2024، مقابل 8.9 تريليون جنيه بنهاية 2023، بزيادة قدرها 247.3 مليار جنيه.

كشف بنك قناة السويس، في بيان للبورصة المصرية، عن تعيين عاكف المغربي رئيساً تنفيذياً وعضواً منتدباً للبنك لمدة 3 سنوات، فضلاً عن تعيين أحمد عمرو طنطاوي رئيساً غير تنفيذيا لمجلس إدارة البنك، ويعمل بهذا القرار منُذ تاريخ صدوره أمس.

أعلن بنك البركة عن زيادة أسعار العوائد على باقة متنوعة من المنتجات بالإضافة إلى إطلاق شهادة جديدة تلبيةً لمتطلبات عملائه وسعياً لإستقطاب شرائح جديدة من العملاء من الأفراد والشركات.

تمكن بنك التعمير والإسكان من تحقيق تسارعاً في النمو خلال الربع الرابع من العام الماضي، مقابل الربع الثالث من نفس العام، بعدما سجل البنك نموًا مجمعًا بمعدل 59.38% خلال الربع الرابع من 2023، مقابل نموًا مجمعًا بمعدل 43.42% خلال الربع الثالث من نفس العام.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور محفظة أصول البنك التجاري الدولي آخر 5 سنوات، بينما تتوجه رسائل «فرست» إلى حسين رفاعي

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.