تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الأحد 7 أبريلعددا من الموضوعات الهامة حيث كشفت قائمة فرست بنك للبنوك الأس

البنك المركزي,التعمير والإسكان,البنوك الإسلامية,كريدي أجريكول,جهود القطاع المصرفي,صافي الدخل من العائد,أبوظبي الأول–مصر,فينتك إيجبت



اقرأ في نشرتنا اليوم| «أبوظبي الأول» و«التعمير والإسكان» أسرع البنوك نموًا في صافي الدخل من العائد.. وتسارع نمو بنك قناة السويس

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الأحد 7 أبريل عدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «فرست بنك» للبنوك الأسرع نموًا في صافي الدخل من العائد خلال العام الماضي، عن تصدر «أبوظبي الأول–مصر» و«التعمير والإسكان» و«كريدي أجريكول».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الخميس الماضي إلى 40.491 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.549 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء الماضي.

أطلقت «فينتك إيجبت» التابعة للبنك المركزي المصري، فعالية «المرأة من أجل المرأة في التكنولوجيا المالية»، والتى تستهدف تقديم حلول مالية مبتكرة تساعد رائدات الأعمال على التوسع في أعمال شركاتهن بمختلف القطاعات، وذلك في إطار جهود القطاع المصرفي لدعم وتمكين المرأة.

استطاع بنك قناة السويس أن يحقق تسارعاً في النمو خلال الربع الرابع من العام الماضي، مقابل الربع الثالث من نفس العام، بعدما سجل البنك نموًا مجمعًا بمعدل 54.54% خلال الربع الرابع من 2023، مقابل نموًا مجمعًا بمعدل 17.10% خلال الربع الثالث من نفس العام.

قرر البنك المركزي المصري، تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 9 إبريل 2024 حتى يوم الأحد الموافق 14 إبريل 2024، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا جميعاً بالخير واليمن والبركات.

 نرصد في مؤشر اليوم تطور تمويلات البنوك الإسلامية (البركة، فيصل، أبوظبي الإسلامي) للعملاء خلال 2023، فيما تتناول فقرة «أخضر» تحليلًا عن النفايات

وللإطلاع على نشرتنا البريدية كاملةً إضغط هنا.