تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الاثنين 22 أبريل عددا من الموضوعات الهامة حيث كشفت قائمة First Bank للبن

حسن غانم,بنك saib,وزير المالية,الأهلي المتحد,العربي الإفريقي,قناة السويس,قروض المؤسسات,الأهلي الكويتي - مصر,صناع القرار,رأس الحكمة



اقرأ في نشرتنا اليوم| أكثر البنوك تركيزًا على قروض المؤسسات.. وسياسة توسعية لبنك «saib».. وحسن غانم في صناع القرار

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الاثنين 22 أبريل عدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأكثر تركيزًا على الاستثمار في قروض المؤسسات بنهاية ديسمبر الماضي، عن تصدر «الأهلي المتحد» و«قناة السويس» و«العربي الإفريقي».

انخفض مؤشر الجنيه المصري خلال تعاملات أمس الأحد إلى 39.893 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 39.903 نقطة في نهاية الخميس الماضي.

أعلن الدكتور محمد معيط، وزير المالية، عن قيمة الشريحة الثانية من صفقة «رأس الحكمة» والتي تصل إلى 20 مليار دولار، كما توقع أن يتم ضخ 1 مليار دولار من البنك الدولي بحلول نهاية شهر يونيو 2024، وذلك وفقاً لتصريحات له على موقع سي أن بي سي عربية.

أظهرت القوائم المالية المستقلة لـ«الأهلي الكويتي - مصر»، المُعلنة بنهاية الفترة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023، تمكن البنك من تحقيق معدل نمو مجمع 39.22% خلال الفترة من يناير إلى ديسمبر 2023.

كشف تحليل الخطط الاستثمارية لبنك قناة السويس، عن اتجاهه نحو توظيف النسبة الأكبر من أمواله في منح الائتمان لعملائه.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور معدل توظيف الموارد لد بنك ساييب خلال 2023، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة حسن غانم مع بنك التعمير والإسكان.

وللإطلاع على نشرتنا البريدية كاملةً إضغط هنا.