تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الأربعاء 22 مايوعددا من الموضوعات الهامة حيثكشفت قائمة First Bank للبنوك

التحول الرقمي,بنك قناة السويس,بنك أبوظبي التجاري,EBank,ودائع المؤسسات,مؤشر الجنيه المصري,شراكة استراتيجية



اقرأ في نشرتنا اليوم| «ADCB» و«EBank» و«قناة السويس» أكثر البنوك تركيزًا على ودائع المؤسسات.. و«saib» يفتتح أحدث فروعه في المنيا

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الأربعاء 22 مايوعدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأكثر تركيزًا على ودائع المؤسسات بنهاية العام الماضي، عن تصدر، «أبوظبي التجاري» و«EBank» و«قناة السويس».

انخفض مؤشر الجنيه المصري بنهاية تعاملات أمس الثلاثاء إلى 41.149 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 41.161 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

افتتح بنك saib فرعاً جديداً في محافظة المنيا، وذلك بحضور اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، والدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ، وأفضل نجيب رئيس الجهاز التنفيذي والعضو المنتدب للبنك.

وقع بنك أبوظبي التجاري مصر اتفاقية شراكة استراتيجية حصرية مع فيزا، الشركة الرائدة عالمياً في مجال المدفوعات الرقمية، وذلك في إطار استراتيجيته للتحول الرقمي وحرصه على تحقيق المزيد من رضا العملاء من خلال تقديم خدمات وحلول دفع مبتكرة.

أعلن بنك البركة مصر وبنك البركة باكستان عن إطلاق منصة تعاون لتعزيز الفرص التجارية، وذلك لتقديم خدمات ومنتجات مصرفية مصممة لتنمية أعمال البنكين ودخولهما أسواق جديدة.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور معدل توظيف الموارد لدى البنك الأهلي المتحد – مصر خلال العام الجاري، فيما تقرأون من خلال فقرة «Corporate» تحليلًا عن قطاع المؤسسات بـ EBank.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.