كشفت قائمة First Bank للبنوك الأسرع نموا في قروض المؤسسات خلال أول 9 أشهر من العام الجاري عن تصدرالتجاري وفا و

البنك الزراعي المصري,علاء فاروق,البنك العربي الإفريقي الدولي,بنك الكويت الوطني,مصرف أبوظبي الإسلامي,التجاري وفا بنك,البنك الأهلي الكويتي مصر,البنك الأهلى المصرى,تامر وحيد,نشرة First,جون ناش



اقرأ في نشرتنا اليوم| تامر وحيد ينجح في إعادة «العربي الإفريقي» إلى قائمة أكبر 5 بنوك.. وأسرع البنوك نموًا في قروض المؤسسات.. وأداء قياسي للبنك الزراعي

نشرة First Bank  FirstBank
نشرة First Bank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في قروض المؤسسات خلال أول 9 أشهر من العام الجاري، عن تصدر«التجاري وفا» و«الكويت الوطني» و«الأهلي الكويتي - مصر».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأربعاء إلى 53.192 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.282 نقطة في نهاية تعاملات الثلاثاء الماضي.

كشفت المؤشرات المالية الحديثة التي أفصح عنها البنك العربي الافريقي الدولي تفوق البنك وتحقيقه معدلات نمو هي الأكبر في العقد الأخير، ونجاح البنك في أن يعود لقائمة أكبر 5 بنوك في مصر، متفوقاً على بنك القاهرة في حجم محفظة الأصول.

أعلن علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، عن ارتفاعاً ملحوظاً في حجم محفظة ودائع البنك لتقفز من 141.2 مليار جنيه في نهاية ديسمبر 2022، وتصل إلى 173.7 مليار جنيه في نوفمبر 2023 بزيادة قدرها 32.5 مليار جنيه ومعدل نمو 23%.

وقعت شركة النيل لتسويق البترول بروتوكول تعاون مع البنك الأهلى المصرى لتعزيز التعاون فى التحول الرقمى والشمول المالى وميكنة التعاملات المالية بين القطاعات المختلفة، وخدمة نقاط البيع الإلكترونية بجميع محطات الشركة.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور النمو الفصلي لأصول مصرف أبوظبي الإسلامي خلال آخر 5 سنوات، بينما تتناول فقرة «قطوف» شخصية جون ناش.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.